اعلان

أبرزها "ظل الرئيس".. 3 مسلسلات تتعرض للظلم في رمضان المقبل

يوجد أعمال درامية تليفزيونية، يعزف عنها الجمهور ويرجع ذلك لأسباب كثيرة منها بطل العمل ومنها وقت اذاعة المسلسل ومنها تعلق الجمهور بممثل اوحد يتابعون كل جديد له عن كثب، فتظلم مسلسلات رمضانية بالرغم من عمق فكرتها وبراعة مخرجيها وممتليها.

"ظل الرئيس"

يلعب بطولته كل من ياسر جلال، محمود عبد المغني، هنا شيحا، دينا فؤاد، دنيا عبد العزيز، عزت أبو عوف، ومحمد عز، إخراج أحمد سمير فرج، تأليف محمد إسماعيل أمين.

كان المسلسل فى البداية يحمل اسم "ظل الرئيس"، ثم تغير اسمه إلى "لعبة الصمت"، حتى تم الاستقرار فى النهاية على "ظل الرئيس"، ليكون عنوانا نهائيا للعمل.

"واحة الغروب"

المسلسل مأخوذ عن رواية قدمها الكاتب بهاء طاهر، وهو من بطولة خالد النبوى ومنة شلبى، ومجموعة كبيرة من الفنانين منهم سيد رجب وأحمد كمال وسلوى محمد على وناهد رشدى ورجاء حسين والأردنية راكين سعد واللبنانية كارول الحاج، بالإضافة إلى الفنانين الشابين أحمد مجدى وخالد كمال.

"هذا المساء"

يناقش المسلسل حالات اجتماعية مختلفة أساسها علاقة الرجل بالمرأة والحب والزواج وفقدان التواصل ما يؤدي للشرخ في العلاقات، ضمن قالب دراميّ متصاعد.

هذا المساء"بطولة إياد نصار، كلا من أروي جودة، محمد فراج، دينا، أحمد داود، سمر مرسي، هنا شيحة، حنان مطاوع ومجموعة متميزة من أبطال الدراما التلفزيونية، وهو قصة تامر محسن، سيناريو وحوار مجموعة من المؤلفين الذين يعملون ضمن ورشة تأليف، وإخراج تامر محسن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً