اعلان

طلاب الثانوية في البحيرة: نظام "البوكيلت" سهل وجيد للطالب (فيديو وصور)

أعرب العشرات من طلاب الثانوية العامة بمدارس محافظة البحيرة عن سعادتهم، موكدين أن الامتحانات جاءت في مستوي الطالب المتوسط، وأن نظام الامتحانات "البوكلت" سهل وجيد للطالب.

ورصدت "أهل مصر".. ردود أفعال الطلبة والطالبات عن مادة اللغة العربية اليوم، وسادت أجواء من الارتياح بين الطلاب حول الامتحان، حيث أتى الامتحان فى مستوى الطالب المتوسط "حسب وصفهم".

وقالت الطالبة "آية ، ف ، ك "،بالصف الثالث الثانوي شعبة الأدبي، إن الامتحان كان في مستوى الطالب فوق المتوسط، وطويل جدا، مؤكدة أن نظام الامتحانات "البوكلت" أسهل نوعا ما، ولكنه به عدة نقاط صعبة كانت تحتاج إلى تفكير، وأنهينا حل الامتحان في ساعتين.

وقال "سعد ـ ع ـ ل"، طالب بالصف الثالث الثانوي، شعبة علمي علوم، إن الامتحان كان سهل وفي مستوي الطالب المتوسط، ومن داخل المنهج ولكن فيه أفكار، وأعتقد إنه هيكون مرضى لنا نوعا ما.

وقال ولى أمر أحد الطلاب إن "نظام الامتحانات الثانوية العامة الجديد يطبق لأول مرة هذا العام، وهو ما يجعلنا فى حالة قلق وخوف على أبنائنا الطلاب، خاصة أنهم لم يتدربوا على طريقة وضع الأسئلة ونظام الامتحان الجديد بالقدر الكافى"، مضيفا أن الامتحانات تشهد حالة من الهدوء وتواجدا أمنيا أمام المدارس ولجان الامتحانات.

ويؤدي 29 ألف و 45 طالب وطالبة بقري ومراكز محافظة البحيرة اليوم الأحد، امتحانات الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي في 92 لجنة بالإضافة إلى لجنة خاصة بالطلاب المحبوسين علي ذمة قضايا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اعتبارا من أغسطس.. الحكومة تكشف حقيقة عودة العمل أون لاين يوم الأحد