اعلان

حكاية صورة برج العرب التي كشفت انتقال محمد صلاح إلى ليفربول

ألقت وسائل الإعلام الإنجليزية الضوء على الصورة التى التقطها محمد صلاح، لاعب منتخب مصر ونادى روما الإيطالى، مع اثنين من معجبيه وهما يحملان قميص ليفربول الإنجليزى، فى معسكر المنتخب الوطنى بملعب "برج العرب"، الذى يقام استعداداً لمواجهة تونس يوم 11 يونيو الجارى بملعب "رادس"، فى التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون.

وقالت صحيفة "إكسبريس"، إن تلك الصورة تؤكد رغبة محمد صلاح فى الانضمام لصفوف ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضافت الصحيفة، أن رغبة محمد صلاح تشكل مفتاح إتمام صفقة انتقاله إلى ليفربول، فى ظل عدم توصل النادى الإنجليزى مع روما لاتفاق حول المقابل النادى لإتمام الصفقة، التى صارت تحظى باهتمام واسع بين جماهير "الريدز".

وأكدت الصحيفة واسعة الانتشار فى إنجلترا، أن رغبة محمد صلاح فى ارتداء قميص ليفربول تتوافق مع الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى للفريق، الذى يأمل أيضاً فى الفوز بخدمات اللاعب.

وقدم محمد صلاح أفضل مواسمه التهديفية منذ بدء مسيرته الاحترافية فى الملاعب الأوروبية، بعدما سجل 15 هدفاً مع روما فى النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

جدير بالذكر أن نادى روما يشترط الحصول على 40 مليون يورو نظير الموافقة على رحيل محمد صلاح إلى ليفربول.

وكانت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية كشفت، فى وقت سابق، عن الأسباب التى دعت نادى ليفربول الإنجليزى لوضع الدولى المصرى محمد صلاح فى مقدمة قائمة اللاعبين المراد التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت الصحيفة، إن المستويات الرائعة التى ظهر عليها محمد صلاح طوال مسيرته الاحترافية فى الملاعب الأوروبية باستثناء تجربته مع تشيلسى الإنجليزى، دفعت نادى ليفربول لإبداء رغبته فى التعاقد مع "الفرعون المصرى" الذى منح فريق روما إضافة قوية على مدار الموسمين الماضيين.

وأضافت الصحيفة، أن محمد صلاح نجح فى تطوير مستواه بالشكل الأمثل، ولم يتأثر بما تردد عنه بعد فشله فى تجربته القصيرة مع تشيلسى، مشيرة إلى أن تألق اللاعب امتدت للمنتخب المصرى، الذى نجح فى قيادته للصعود إلى المباراة النهائية فى بطولة كأس الأمم الأفريقية التى أقيمت مطلع العام الحالى فى الجابون.

وأشارت الصحيفة إلى أن محمد صلاح أثبت للجميع قدرته على تحمل الجهود، بعدما حمل أحلام المصريين فى المونديال الأفريقى ونجح فى قيادته للصعود للمباراة النهائية فى أول ظهور لـ"الفراعنة" بعد غياب دام 7 سنوات.

ويرى يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول، كذلك إدارة "الريدز"، أن محمد صلاح نجح فى تطوير مستواه ونجح فى تجاوز المحنة التى عانى منها مع فريق تشيلسى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً