اعلان

"عنتيل بورسعيد".. قصّة "مربي أجيال" خطف طالباته وأمهاتهن إلى "عالم الرذيلة"

كشفت تحقيقات النيابة الإدارية في بورسعيد، في قضية اتهام معلم بمدرسة بورفؤاد الإعدادية بنات بالتورط في أعمال خادشة للحياء مع طالبات.

بدأت القضية، باتهام المعلم "أسامة. م" -عُرف فيما بعد أنه أحد العناتيل- بهتك ‏عرض طالبة في الصف الثاني الإعدادي، وأثبتت التحقيقات تورطه في أعمال خادشة للحياء مع طالبات أخريات، كما أنه كان يتحدث ‏بألفاظ جنسية مع أمهات طالبات ويمارس الجنس معهن، ومع سيدات متزوجات، ويحرض طالبات على مشاهدة أفلام الجنس ‏ويطالبهن بإرسال صورهن عاريات له.

وحسب التحقيقات، فإنه كان يتواصل هاتفيًّا ‏مع والدة إحدى الطالبات وابنتها وكان يتحدث هاتفيا مع الأم بكلمات تحمل إيحاءات جنسية، كما كان يستخدم "فيسبوك" من أجل التواصل مع سيدات ‏متزوجات، ومنهن السيدة "إ. ال" وكان يرسل لها عبارات جنسية وطالبها بممارسة الرذيلة معه، بجانب أنه مارس ‏الجنس مع سيدة متزوجة أخرى غير معلومة، كما كشفت التحقيقات بأنه مارس علاقة جنسية كاملة مع امرأة مجهولة، وصورها أثناء ممارسة الجنس معه ‏بالفيديو على الهاتف المحمول الخاص به.

وأثبتت التحريات، بخصوص الطالبة التي تم هتك عرضها، أنه طلب منها مشاهدة الأفلام جنسية وحرضها على ذلك ‏مع التأكيد عليها على إخباره بما يجري فيها، وعقب ذلك اتصل بها هاتفيا في مكالمة جنسية كاملة، ثم حرضها على ‏ممارسة أفعال منافية للآداب معه.

وأوضحت التحقيقات أنه كان يسجل مكالمات لطالبات مدرسته مدرسة بورفؤاد الإعدادية بنات، كما احتفظ بصور عارية ‏للفتيات، كما كان يطلب من الطالبات الحضور إلى المنزل قبل موعد الدرس الخصوصي لممارسة ‏أفعال لا أخلاقية معهن، كما طالب من عدد من طالباته إرسال صورهن عاريات، وفي أوضاع جنسية، وكان يحادثهن ‏بألفاظ وإيحاءات جنسية، كما كان يقنع بعض الطالبات إنه يحبهن.

كانت النيابة الإدارية في بورفؤاد، أصدرت قرارا بإحالة القضية إلى المحكمة التأديبية بعد التحقيقات التي أجراها المستشار أحمد سليم، رئيس النيابة الإدارية ‏ببورفؤاد مع المُعلِم المتهم.

‏وطالبت النيابة الإدارية، رئيس المحكمة التأديبية، تحديد أقرب جلسة لمحاكمة مُعلم بمدرسة بورفؤاد الإعدادية بنات ‏سابق، وحاليًا بإدارة أمن التربية والتعليم ببورسعيد؛ لاتهامه بممارسة الرذيلة وهتك عرض طالبة إعدادية، وتوقيع ‏أقصى العقوبة عليه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم