اعلان

توريد 242 ألف طن قمح لشون وصوامع الدقهلية

أعلن الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، وصول إجمالي ما تم توريده من محصول القمح المحلي بجميع الشون والصوامع على مستوى المحافظة حتى اليوم الخميس 242 الف طن.

وقال الشعراوي، في تصريحات صحفية له اليوم الخميس، بأن عملية التوريد من قبل المزارعين على مستوى المحافظة تتم بالشون والصوامع التابعة لمطاحن شرق الدلتا والبنك الزراعي المصري والمصرية القابضة للصوامع والعامة للصوامع والتخزين.

وأكد المحافظ، أن هناك غرف عمليات بجميع المراكز والمدن والاحياء تتابع بانتظام عمليات التوريد بكافه المواقع والابلاغ الفوري عن أية معوقات ليتم تلافيها أولا بأول بالتنسيق مع غرفه العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة بإشراف المهندس مختار الخولي، وكيل الوزارة السكرتير العام المساعد للمحافظة، وعضويه كافه الاجهزة التنفيذية المختصة.

واشار المحافظ، لوجود لجان متابعه ميدانيه من الوحدات المحلية والادارة العامة للمتابعة بالديوان العام تتابع على مدار اليوم عمليات التوريد ورفع تقاريرها اولا بأول لغرفه العمليات الرئيسية لسرعه التجاوب الفوري مع ايه احداث تعوق عمليات التوريد واتخاذ الاجراءات الفورية للتيسير على الموردين مؤكدا على تضافر الجهود من اجل موسم توريد ناجح باعتبار قضيه القمح قضيه قوميه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً