اعلان
اعلان

ننشر حرائق المحافظات على مدار اليوم

ينشر موقع «أهل مصر»، في السطور التالية، أبرز حرائق المحافظات، التي تم تداولها في وسائل الإعلام خلال يوم الخميس 8 يونيو، وأبرزها إخماد حريق بنادي شباب الجزيرة بمنطقة قصر النيل.

1: سيطرت قوات الحماية المدنية بالغردقة على حريق محدود شب بمنزل بشارع الكهف بالغردقة، دون إصابات، وتم تحرير محضر بالواقعة وجارى معرفة سبب الحريق.

2: تمكن رجال الحماية المدنية بالجيزة، في السيطرة على حريق فيلا بمنتجع الربوة في الشيخ زايد بسبب ماس كهربي، بعدما انتقلت سيارات الإطفاء وتمت السيطرة على النيران المشتعلة بالمكان بدون وقوع إصابات.

3: نجح رجال الدفاع المدني بالقاهرة، في السيطرة على حريق داخل شقة سكنية بالمرج، وانتقلت سيارات الإطفاء وتمت السيطرة على النيران المشتعلة بالمكان بدون وقوع إصابات.

4: تمكن رجال الحماية المدنية بالجيزة، من السيطرة على حريق داخل شقة سكنية بمنطقة "برك الخيام" في كرداسة، بعدما انتقلت سيارات الإطفاء، وتمت السيطرة على النيران المشتعلة بالمكان، دون تسجيل إصابات.

5: نجح رجال الحماية المدنية بالجيزة، في السيطرة على حريق داخل مصنع بلاستيك بمدينة السادس من أكتوبر نتيجة ماس كهربائي بمكينة بالمصنع، وانتقلت سيارات الإطفاء وتمت السيطرة على النيران المشتعلة دون إصابات.

6: تمكنت قوات الحماية المدنية بسوهاج برئاسة العميد علاء نمشه مدير الإدارة من السيطرة على حريق نشب بمنزل مكون من طابقين وامتد لمنزل مجاور ومخزن خاص بمدرسة ثانوية به بعض الأخشاب المهملة.

7: انتدبت نيابة الجمالية الجزئية، برئاسة المستشار أحمد زيتون، خبراء المعمل الجنائي لكشف ملابسات حريق مصنع" أساتك"، في منطقة الجمالية، وإعداد تقرير حول سبب الحريق وبدايته ونهايته والعوامل التي ساعدت على انتشار النيران.

8: نشب منذ قليل حريق هائل بورشة أحذية بأحد العقارات السكنية بحي الدرب الأحمر بالقاهرة، وهرعت سيارات الإطفاء لإخماده.

9: تمكنت قوات الحماية المدنية بالقاهرة من إخماد حريق بنادى شباب الجزيرة بمنطقة قصر النيل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التنظيم والإدارة: مسابقة 18 ألف معلم مادة في يونيو المقبل