اعلان

النيران تشتعل في بيوت المصريين في رمضان

شهدت محافظات مصر، في الأيام الأولى من شهر رمضان، العديد من الحرائق والانتحار، حصدت أرواح المصريين، ويرصد "أهل مصر"، في السطور التالية، أبرز ضحايا الحروق خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان.

لقي شاب مصرعه، بعد إصابته بحروق، أثناء محاولته إخماد حريق هائل شب في حظيرة مواشي بقرية الدير، التابعة لمركز إسنا، جنوب الأقصر. وأعلنت وزارة الصحة والسكان، عن وفاة مواطن وإصابة 3 آخرين في حادث حريق بشقة بالطابق الخامس بعقار مكون من سبعة طوابق بشارع المقريزى، منشية البكري بمصر الجديدة.

انتحار موظف بالدقي

أشعل موظف بشركة تأمين، النار في نفسه محاولا الانتحار، بسبب نقله من الإدارة الطبية بالشركة إلى إدارة شئون العاملين، وتم نقله إلى المستشفى فى حالة حرجة، وحرر محضرا بالواقعة بقسم شرطة الدقى، وتولت النيابة التحقيق.

يشعل النار في زوجته بالمطرية:

سادت حالة من الهلع والفزع في شوارع المطرية، إثر قيام مواطن بإشعال النار في زوجته عقب الإفطار، تلقى قسم شرطة المطرية بلاغا من الأهالي بقيام عامل بإشعال النار فى زوجته، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وبالفحص تبين إصابة عامل وزوجته بحروق بأماكن متفرقة من الجسم.

وتمكنت قوات الحماية المدنية بسوهاج، من السيطرة على حريق نشب بشقة سكنية بمدينة البلينا جنوب محافظة سوهاج، حيث تلقى اللواء مصطفى مقبل، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة البلينا، يفيد بوجود حريق بشارع 26 يوليو، وانتقل مأمور المركز وضباط وحدة المباحث وقوات الحماية المدنية، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده.

بالفحص تبين نشوب الحريق في شقة بالطابق الأول العلوى بعقار مكون من طابقين ملك المواطن «جمال.م»، 36 عامًا، حاصل علي دبلوم، ونتجت عن الحريق إصابة نجلته «نورهان»، 4 سنوات، بحالة اختناق وحروق متفرقة بالجسم، وتوفيت أثناء نقلها للمستشفى المركزي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً