اعلان

%26 من مستخدمى أبل فى أمريكا يخططون لشراء iPhone 8

ذكرت دراسة أجرتها شركة Branding Brand أن حوالى 26% من أصحاب هواتف آيفون الحاليين فى الولايات المتحدة يخططون لشراء هواتف آيفون 8 الجديدة، فيما سيقوم 14% بشراء نموذج من عائلة آيفون 7، و12% يخططون لشراء هاتف من سلسلة آيفون 6، و2% قالوا انهم يسعون للتحول إلى هواتف أندرويد، و1% يسعون لشراء هاتف iPhone SE.

ونشر phonearena الهندى، أنه مع توفير بعض المميزات الجديدة فى نظام iOS 11، والتى تم الكشف عنها بالفعل خلال فعاليات أبل للمطورين WWDC الذى عقد الاسبوع الماضى، كشفت نفس الدراسة أن 44% من مستخدمى أيفون يريدون تحسينات بنظام التشغيل الخاص بهم، فيما طالب 25% بضرورة توفير تصميم جديد لهواتف أيفون من أبل.

ويشير الاستطلاع إلى أن هناك خمسة أسباب حول رغبة مستخدمى الإنترنت شراء ايفون، حيث اتضح أن 65% قالو إنه يشترون ايفون لإجراء المكالمات، فيما قال 60% أنهم يشترونه لتشغيل الموسيقي، بينما قال حوالى 58% أنهم يشترونه لإرسال رسائل بريد إلكتروني.

أما فيما يتعلق بالأسباب التى تمنع المستخدمين من شرائه، فقد اتضح أن 49 % يرون أن الهاتف يأتى بسعر مرتفع للغاية، فيما يرى 42% أنهم لا يحتاجون إلى هاتف أخر، فيما قال 40% أنهم لن يشتروا أى فون لأنهم لا يحتاجون إلى جميع ميزاته وقدراته، وهم سعداء بهاتفهم الحالى.

الجدير بالذكر أنه من المنتظر أن تكشف شركة أبل خلال سبتمبر المقبل عن هاتف أيفون 8 خلال شهر سبتمبر، حيث من المنتظر أن كشف عن نموذج الذكرى الـعاشرة والذى يعرف بـ iPhone 8 والذى سيمتلك شاشة OLED من الحافة إلى الحافة، وهو ما يجعله أول هاتف أيفون يوفر هذا النوع من الشاشات، كما أنه سيمتلك تقنية جديدة تسمح بإضافة مستشعر بصمة الإصبع أسفل الشاشة الامامية مع شرائح معالج A11.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هل ستقبل مصر تهجير الفلسطينيين حال اجتاحت إسرائيل رفح؟.. سامح شكري يرد