اعلان
اعلان

المجمعات التموينية تبادر بطرح الكعك والبسكويت

الكعك والبسكويت

كغيرها من المنافذ وسلاسل المحلات الكبري طرحت المجمعات الاستهلاكية التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية أنواع مختلفة من الكعك والبسكويت لاستقبال عيد الفطر المبارك وخاصة بعدما انتصف شهر رمضان الكريم وأوشك على الرحيل.

وقد كشفت وزارة التموين في وقت سابق عن أنه تم طرح كميات كبيرة من الكعك والبسكويت بأنواعه المختلفة بالمنافذ التموينية والمجمعات الاستهلاكية بأسعار تنافس المعروض من الكعك في السوق والمحلات الخاصة.

وسيتم طرح كيلو بسكويت نشادر بسعر 42 جنيهًا وكيلو الكعك السادة بسعر 63 جنيهًا وكيلو الكعك بالمكسرات 84 جنيهًا، والكعك باللبن 68.25 جنيهًا وكيلو الغريبة السادة بسعر 63 جنيها.

بينما تباع الغريبة باللوز بـ73.50 جنيها وكيلو بيتى فور سادة بـ57.75 جنيها وبيتى فور مشكل بـ 84 جنيها وبيتى فور بالمكسرات بـ 94.50 جنيهًا.

كما أنه سيتم طرح عبوات العبوة 2 كيلو مشكلة أربعة أصناف سادة من الكعك والغريبة والبيتى فور والبسكويت بسعر 126 جنيها، وطرح عبوة زنه 4.5 كيلو جرام مشكلة أربعة أصناف بالمكسرات 346.50 جنيه.

ومن جانبه قال نادر نور الدين المستشار السابق لوزير التموين أن الاسعار المعلنة للكعك والبسكويت غير مبرره في ظل الظروف التي يمر بها المواطن البسيط وعموم الشعب.

وطالب نور الدين وزارة التموين بالمزيد من التخفيض في أسعار الكعك، في الوقت الذي اعتاد المصريين على تناول المنتج في عيد الفطر المبارك الأمر الذي سوف يلقي بظلاله على المعروض في السوق ومن ثم ترتفع الأسعار أكثر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو