اعلان

محافظ كفر الشيخ يقرر نسبة الربح لا تتجاوز 25% على سلع المعرض

اللواء، السيد نصر

بحث اللواء، السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، اليوم السبت، تجهيزات تشغيل المعرض الدائم بغرب مدينة كفرالشيخ، مع التجار لتمويل احتياجات المعرض من السلع الغذائية والاستهلاكية، ولحوم وأسماك وملابس جاهزة.

شدد محافظ كفر الشيخ أن تتجاوز نسبة الخصم ٢٥٪ على جميع السلع، فى مقابل إعطاء العارضين أماكن مجهزة للتسويق بأجر مخفض، قائلًا لانهدف للربح وإنما نقدم خدمة شراء متكاملة لقضاء احتياجات المواطنين من السلع بأسعار مخفضة، وجودة عالية.

وكلف المحافظ، أن تضم جميع أقسام المعرض التى تشمل 107 محل قائمة معروضات وأسعار، وضرورة تواجد مندوبين للتموين فى بشكل مستمر وتواجد أمنى وجهاز حماية المستهلك، مع تزويد المعرض بنقطة شرطة لتأمين المعرض بالإضافة إلى كاميرات مراقبة.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي تم اليوم بديوان عام المحافظة وبحضور المهندس راضى أمين وكيل أول الوزارة_السكرتير العام للمحافظة، والمحاسب محمد أبو غنيمة السكرتير العام المساعد، والدكتور على أبو شوشة نائب رئيس الجامعة، والدكتور على عبد القادر المستشار الاقتصادى للمحافظ، واللواء إبراهيم القصاص عضو مجلس النواب، ومساعدى المحافظ ورؤساء المراكز والمدن وعدد من وكلاء الوزارات والقيادات التنفيذية بالمحافظة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً