اعلان

هل يحضر كريستيانو رونالدو فرح ميسي؟

بعد أيام قليل من فرح نجم الكرة العالمية ومنتخب الإرجنتين ونادى برشلونة الإسبانى ليون ميسي، بزفافه على أنطونيلا روكوزو بنهاية الشهر الجاري، في مسقط رأسهما بمدينة روزاريو الأرجنتينية.

وبعد وصلة المديح من ميسى لكرستيانو رونالدو بعد فوز الأخير بالدورى الأسبانى ودورى أبطال أوروبا، هل يدعو ميسى رونالدو لحضور حفل الزفاف يوم الثلاثاء القادم.

أما يستمر التجاهل بين الكبيرين "ميسي ورونالدو"

وقد أشاد الدون كرستيانو رونالدو بمستوى ومهارت ميسى من قبل، ولكن هناك بعض الموقف التى تقف حاجز أمام دعوت ميسى لكرستيانو رونالدو منها خروج كرستيانو بتصريح أن ميسى مش صديقى وأنما رفيق ملاعب وهو ما يوأكد أن الأعبين ليس بينهم أى أنواع المحبة.

وخرج من قبل ميسى بأهم قمصن يحتفظ بهم الأعب وجمعت كل قمصان منافسى ميسى على المستوى المنتخبات أو الفرق ولم يكن قميص كرستيانو من بينهم قى أشارة وأضحة من البارغود "ميسى " على أن رونالدو ليس من أصدقائه.

وقد خرجت تقرير من قبل عن الدعاوى التى يجهزها ميسى قبل الفرح وكانت المفاجئة الكبر أن المدير الفنى السابق لفريق برشلونة "إنريكي" لم يكن ضمن المدعويين لحضور زفاف ميسيى وكذلك لم تكون هناك دعوة لكريستيانو، فهل تشهد أيام القادمة أى مفاجئة لدعوة ميسى لكريستيانو أم يظل التجاهل بينهم مستمر.

  أبطال "لأعلى سعر" يواصلون تصوير مسلسلهم بطريقة مكثفة

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً