اعلان

النجوم في دراما رمضان.. سجناء وقتلى

كتب :

بعد أن دارت عجلة الأحداث في المسلسلات الرمضانية ووصلت حلقاتها إلى النصف، بدأت تقع لأبطالها وقائع مثيرة ، حيث يدخل عادل إمام وأحمد السقا ويسرا السجن وتتعرض غادة عبد الرازق للقتل.

وتواصل العفريتة " سلا" في مسلسل "عفاريت عدلي علام" مطاردتها للنجم عادل إمام ، حيث يتم القبض عليه في أحداث الحلقة الـ 14 وسط الحارة، بعد أن وجدت الشرطة معه كميات كبيرة من مخدر الهيروين.

وتنتهي الحلقة بقيام النيابة بالتحقيق مع عدلي علام في قضية المخدرات.... ولكن اكتشفوا أن الحرز ليس به مخدرات وذلك بفضل سلا ، ليطالبهم عدلي بتعويض.

وتعتمد فكرة العمل بالكامل على الدجل والشعوذة ووجود الجن من خلال شخصية عدلي علام الذي يعمل بدار الكتب، ويكتب المقالات المثيرة بأسماء مستعارة، وهو يعاني في حياته بسبب زوجته "النكدية"، قبل أن تظهر له "عفريتة" ( غادة عادل) تقلب له حياته.

ويشارك في بطولة المسلسل هالة صدقي وكمال أبو رية ولطفي لبيب ورشوان توفيق وشريف حلمي ومي عمر ومحمد ثروت سبب في قتلها كانت تعاني من مرضِ قبل إقلاع الطائرة، ولم يكن له سببا في قتلها.

ويظهر ويوسف إسماعيل ومصطفى هيدي ،وتأليف يوسف معاطى وإخراج رامي إمام.

وفي أحداث الحلقة 14 من مسلسل "الحساب يجمع" يتم القبض على نعيمة "يسرا" فيما تنكر ارتكابها لجريمة السرقة.

ويفشل مخطط "نعيمة" رغم دقته لإخفاء الأموال المسروقة من "مروة" مخدومة "سماح"، المطربة بوسي ، بعدما اقتحمت الشرطة منزلها أثناء محاولاتها تسديد دينها "للحاج نور"، محمود عبد المغني، وقبضت عليها وصادرت الأموال.

وتدور الأحداث في مسلسل "الحساب يجمع" في إطار درامي مشوق لكشف الكثير من أسرار عالم العاملات بالمنازل من خلال سيدة يدفعها فقرها إلى العمل كخادمة،وتتمكن بعد ذلك من إنشاء مكتب للعاملات والخادمات، ومن خلال عملها تتمكن من كشف عمليات سرقة وقتل وابتزاز تقع داخل العديد من البيوت التي تعمل بها،إلى جانب تناول العديد من المشاكل الاجتماعية لمختلف الفئات والنماذج البشرية.

ويشارك في بطولة "الحساب يجمع" محمود عبد المغنى وكريم فهمى وإيمان العاصي والمطربة الشعبية بوسي، عايدة رياض، ومراد مكرم، وندى موسى و ديانا، من تأليف محمد رجاء وإياد عبد المجيد، وإخراج هاني خليفة.

وتشهد الحلقة الـ 14 من مسلسل الحصان الأسود، هروب فارس( أحمد السقا) من الحبس مع مجموعة من المساجين بعد الاعتداء على رجال الشرطة وإطلاق أسهم مخدرة عليهم.

وتنتهي أحداث الحلقة بخطف السقا لصديقه رامز الذي أبلغ عنه عدة مرات، وكان يعمل في الخفاء مع الضابط عمرو، وطلب منه السقا أن ينفذ خطته، وهدده بالقتل إذا نطق بأية كلمة.

وكان الضابط عمرو قد ألقى القبض على فارس بتهمة قتل رجل أعمال خلال تواجده بفيلا حسناء ( ياسمين صبري).

وتدور أحداث المسلسل حول شاب اسمه فارس يعمل بالمحاماة ويقرر ترك المهنة بسبب ترك حبيبته السابقة عنه وتزوجها من رجل ثري ، لكن بعد عودتها له مرة أخرى بعد اختفاء زوجها يجد نفسه متهما بأمور لم تكن تخطر على باله.

ويشارك في بطولة "الحصان الأسود"، شيرى عادل، محمد فراج، وصبري فواز، وأحمد العوضى، وأحمد بدير وإخراج أحمد خالد موسى.

بينما تتصاعد الأزمة بين غادة عبد الرازق وشقيقها ياسين في مسلسل "أرض جو" فبعد أن اضطرت للشهادة الزور لإنقاذه من حبل المشنقة وتتلقى منه تهديدا بالقتل بعد أن أخبرت الشرطة بزيارته الأخيرة لها وأكدت لهم أنه مازال في مصر.

وكانت سلمى قد شهدت في إحدى الحلقات أن المسدس الذي استخدمه أخوها ياسين هو ملك لأمن الطائرة، بينما السيدة التي ت

ياسين في الحلقة الـ 14 من جديد بعد هروبه ويتهجم على شقيقته سلمى ويرفع السكين في وجهها في محاولة لقتلها انتقاما متشابك ومتعدد الخطوط الدرامية متوغلا في دراما اجتماعية في إطار مشوق ومثير.

ويشارك في بطولة "أرض جو" محمد كريم وهيثم شاكر وعباس أبو الحسن وأحمد الشامي وفريـال يوسف وأحمد فؤاد سليم وعبد الرحمن أبو زهرة ومراد مكرم وأحمد عبد الوارث ،ومها أبو عوف، ومن تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج محمد جمعة، منها مما فعلته به.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً