اعلان
اعلان

مسلمون ومسيحيون.. 28 شابًا يتناولون الإفطار اليوم في "عزومة الرئيس"

في لفتة ليست بالجديدة على الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجه دعوة شخصية منه اليوم الأحد، لمجموعة من المواطنين المشاركين فى المبادرة التى أطلقتها إحدى الصحف بعنوان "عزومة الرئيس" والتى أعدت تقارير مع مجموعة من المواطنين حول ماذا لو تناول رئيس الجمهورية معهم الإفطار فى منزلهم، وما هى أهم الأسئلة والمطالب التى يمكن أن يعرضوها عليه.

كما دعا الرئيس مجموعة من المواطنين من المحافظات ومن حى الأسمرات، بعيدًا عن البروتوكولات الرسمية، ومن المقرر أن يستقبل الرئيس مدعويه على مائدة إفطاره فى استراحته الشخصية، وتأتى الدعوة فى إطار حرص الرئيس السيسى المتكرر، على اللقاء المباشر مع بعض المواطنين للاستماع إليهم ولآرائهم، والتحدث فى جميع الأمور التى تشغلهم، وكانوا يرغبون فى عرضها على رئيس الجمهورية مباشرة.

وقالت مصادر رئاسية، إن المبادرة خرجت للنور بشكلٍ مفاجئ صباح اليوم الأحد، وأن الحاضرين للإفطار اليوم عددهم 28 مواطنًا، مسلمون ومسيحيون، ومن مختلف المحافظات.

ولم تكن هذه المرة الأولى التى شارك فيها الرئيس السيسي، تناول الطعام مع فئات الشعب، في شهر رمضان..

ننشر توجيهات "السيسي" لوزارء قطاع الأعمال العام والآثار والتعليم العالي

حفل إفطار المرأة المصريةشارك الرئيس عبد الفتاح السيسي، فى حفل إفطار المرأة المصرية بأحد فنادق القاهرة، وذلك فى إطار الاحتفال بعام المرأة المصرية، ووجه الرئيس التحية والتقدير والمحبة لكل امرأة مصرية، مؤكدًا أن المرأة تحملت الكثير من الظروف الصعبة فى مصر.

كمين التجمع

وفي لافتة إنسانية، فاجأ الرئيس السيسي، الأربعاء الماضى، أحد الأكمنة الأمنية بمنطقة التجمع الخامس (شرق القاهرة) وقت أذان المغرب، وعلى الفور صافح ضباط وجنود الكمين، وتناول معهم طعام الإفطار.

وقال السيسي لضباط وزارة الداخلية لشد أزرهم «ما تقومون به ليس بالشىء البسيط؛ لأن تأمين الناس عند الله كبير جدا.

وحرص الرئيس، على التقاط الصور التذكارية مع عدد من المواطنين وأفراد كمين الشرطة، الذين أعربوا عن سعادتهم بوجود الرئيس معهم في تلك اللحظة، التي أراد الرئيس بها أن يعبر عن تقديره لهم نظير عدم وجودهم في منازلهم وتناولهم الإفطار مع أسرهم وذويهم وبقائهم فى الشارع لحماية المواطنين وأمنهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً