ماندو العدل: نهاية مسلسل "لأعلى سعر" خارج كل التوقعات

رحاب فوزي

01:02 م

الإثنين 19/يونيو/2017

ماندو العدل: نهاية مسلسل لأعلى سعر خارج كل التوقعات
حجم الخط A- A+
أعرب المخرج ماندو العدل عن سعادته الكبيرة بردود الفعل التي تلقاها عن مسلسله “لأعلى سعر” للفنانة نيللي كريم وزينة وأحمد فهمي، واعدا الجمهور بنهاية صادمة.



وقال العدل في حواره مع هند رضا عبر برنامج “اللي مني مزعلني”، على نجوم إف إم: “تلقيت رد فعل كبيرة على المسلسل سواء من الجمهور أو زملائي في الوسط، وأعد الجميع بنهاية صادمة جدا فانتظروه”.



وأضاف: “أنا وراء اختيار كل الممثلين في العمل، وسأكون مخرج مسلسل محمد رمضان المقبل في 2018، ورمضان نجم كبير وإضافة لأي مخرج، وإني أشتغل مع نجم بجماهيريته هذا أمر رائع”.



وعن سبب ظهوره في أحد اللقطات بالعمل والتي انتقدها البعض على السوشيال ميديا، أوضح: “كنا بنصور وبهزر مع نيللي كريم وأحمد فهمي ودخلت اللقطة فجأة وضحكنا وكملنا المشهد من غيري، لكن المونتيرة أصرت على وضع المشهد واستغلت عدم معرفتي بشغل المونتاج وكلن في النهاية لم يكن لي علاقة بالأمر وظهر كما شاهده الناس ولا يحتاج لكل ما قيل عنه”.



وأردف:” “المسلسل مليء بالغدر والخيانة والعلاقات العاطفية كوارث والنماذج للأسف موجودة حولنا وسمعت عنها كثير ورأيت هذه الشخصيات في الحقيقة ولكن في علاقاتي القريبة لم أجد ولو عائلتي مثلما ظهرت في العمل سأنتحر”.



وأكد: “طباع المصريين اختلفت والناس أصبحت لا تقف حتى في أزمة مع أخر، ولو خناقة حتى في الشارع الناس أصبحوا لا يقفون يشاهدون، والناس كلها بتدور على مصلحتها ولو مصلحتي هتضرك وتفيدني هعملها، ومن هنا جاء اسم المسلسل إن الناس كلها هتبيع لأعلى سعر”.



وأوضح: “لو مزعل حد ياليت يسامحني، أنا لست مشاغبا ولكن صدامي وكثير الدخول في المعارك لو اضطررت، وأنا من مدرسة عدم الانتظار لو شخص غاضب مني أصالحه أو أعاتبه”.



وأتم: “نفسي أتخلص من عادة جلد الذات عندي وهي زيادة جدا، ولما أرى حلقة في المونتاج أشعر أن المشهد لم يرضيني رغم الناس أشادوا بها جدا، وأحاول أدرب على نفسي بعدم الضغط على نفسي.. وعندي طباع تضرني”.



الكلمات المفتاحية
موضوعات متعلقة