اعلان

البورصة تمهل 16 شركة أسبوعين لإرسال قوائمها المالية قبل ايقاف التداول

أمهلت إدارة البورصة المصرية نحو 16 شركة من الشركات المقيدة بالسوق نحو أسبوعين لإرسال قوائمها المالية المتأخرة وذلك قبل اتخاذ قرار بايقاف التداول على أسهمها في حال عدم إرسال تلك القوائم خلال المدد التي حددتها البورصة.

وذكرت البورصة في بيان لها اليوم ان لجنة القيد قررت مخاطبة الشركات بضرورة موافاه البورصة بالقوائم المالية المنفردة والمستقلة عن الفترة المالية المنتهية في 31032017 بحد اقصى قبل بداية جلسة تداول 972017، على انه فى حالة عدم التزام الشركات اعلاه بقرار لجنة القيد يتم ايقاف التعامل استمرار إيقاف التعامل على اسهمها ولحين موافاة البورصة بالقوائم المطلوبة.

وشملت قائمة الشركات المشمولة القرار كل من القلعة للإستشارات المالية، جنوب الوادي للأسمنت، وحديد عز، اسيك للتعدين، الشرق الاوسط لصناعة الزجاج، جولدن بيراميدز بلازا ومرسيليا المصرية الخليجية للاستثمار العقاري وجلاكسو سميثكلاين والعز الدخيلة للصلب -الإسكندرية.

كما شملت ايضا شركة الخدمات الملاحية والبترولية –ماريدايف، العربية وبولفارا للغزل والنسيج، اوراسكوم للاتصالات والاعلام والتكنولوجيا القابضة، مصر جنوب افريقيا للاتصالات، العبوات الدوائية المتطورة، ريفا فارما ونايل سيتي للاستثمار.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً