اعلان
اعلان

تجديد حبس عامل 15 يوما لاتهامه بضرب طفله حتى الموت بالسويس

قررت النيابة العامة بالسويس، بإشراف المحامى العام لنيابات السويس، تجديد حبس "عبد العاطى . م" عامل، 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل نجله عن طريق الضرب المبرح.

تلقى اللواء دكتور مصطفى شحاتة مدير أمن السويس، إخطاراً من قسم شرطة الجناين، يفيد بالواقعة، وتبين أن عامل يدعى "عبد العاطي . م" اعتدى بالضرب على نجله عدة مرات، لمحاولته تقويم سلوكه، بعد تكرار هرب الطفل عدة مرات فى الفترة الماضية، إلا أن الطفل محمد 14 سنة، لم يتحمل اعتداء والده وتوفى، وانتقلت قوة من قسم شرطة الجناين لمكان الواقعة بمنزل المتهم بقرية الهيشة، وتبين من مناظرة الجثة وجود آثار ضرب وجروح بجسد الطفل.

وقالت والدة الطفل فى أقوالها أمام النيابة، إن ما حدث أن ابنى محمد كان دائم الخروج من المنزل، ولا ينصاع لنصائح وتعليمات والده له، بسبب علاقته بأصدقاء سوء، وفى يوم وفاته جاء متأخرا من خارج المنزل، وعندما سأله والده أين كنت لم يرد، ثم قام زوجى بإرسالى لشراء سجائر من خارج المنزل.

وأوضحت أنه حينما عادت من خارج المنزل، وجدت زوجها يضرب الطفل ضربا مبرحا داخل غرفة النوم، ولكنها جاءت متأخرة، فقد كان الطفل قد مات بسبب ضرب والده له، وقالت الأم: منهم لله الذين تسببوا فى فساد أخلاق طفلى، وضربوه لحد ما مات وحطموا الأسرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو