اعلان

بعد فضيحة "غادة عبد الرازق".. فنانات "البيكيني" يدافعن عنها

فتحت الفنانة غادة عبد الرازق على نفسها أبواب الجحيم بعد أن بثت مقطع فيديو "لايف" عبر حسابها على موقع الصور "إنستجرام" بدت خلاله في حالة غريبة، وأظهر جزء من جسدها عاريا.

"غادة" تعرضت لهجوم ضاري من الجمهور، وأغلقت البث المباشر وحذفت الفيديو على الفور، فيما أوضح مصدر مقرب منها أنها لم تنتبه بأن هناك جزءا من جسدها عارٍ في كاميرا الموبايل.

وبرغم الفضيحة التي تعرضت لها وستعلق بذاكرة جمهورها عبر سنوات وجودها الفني، إلا أن هناك فنانات دافعن عنها وأخريات سخرن منها، برغم أنهن لديهن تاريخ من الفضائح تم توثيقه وغالبا ما تكون الفضيحة بالمايوه البكيني.

سما المصري

كانت او لمن سخر من الفيديو الفاضح للفنانة "غادة عبد الرازق"، وسارعت بنشر صورة ساخرة من الأمر بل ونشرت عبر حسابها الشخصي على انستجرام رابط يوضح التطبيق الذي تسبب في فضيحة غادة.

وبرغم هذا الا ان سما من الشهيرات بالمقاطع والصور الفاضحة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومن المفترض أن تكون آخر من يقوم بالسخرية من الأمر، حيث أن فضائحها تملأ صفحات السوشيال ميديا والمواقع الاخبارية والفنية على السواء.

رانيا يوسف

برغم ملابسها الجريئة واعمالها التي لا تخلو من مشاهد ساخنة وملابس اكثر سخونة إلا أنها كانت ضمن من سخروا من موقف "غادة عبد الرازق" الذي تعرضت له مؤخرا بعد انتشار الفيديو الفاضح لها.

مادلين طبر

صاحبة اشهر الصور بالمايوه البكيني دافعت عن موقف "غادة" وقالت عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، لا تذبحوا "غادة" بسبب غلطة وقعت بها سهوا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً