اعلان

هاني شاكر يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد السفارة الإسرائيلية لاستغلال أغانيه

أكد المستشار ياسر قنطوش المحامي بالنقض بصفته، المستشار القانوني للفنان هاني شاكر، أنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه استخدام الشرطة الإسرائيلية صورته الشخصية، ومقطع من أحد أغانيه، ونشرها على المواقع الإلكترونية، والاستشهاد بها بما تدعيه الشرطة الإسرائيلية بتوفير الأمان، وجهود أمنية بالشارع الإسرائيلي، بالأرض المحتلة.

واستنكر قنطوش استغلال شعبية وجماهيرية الفنان هاني شاكر، ومكانته لدى العرب في الأراضي المحتلة، من جهاز الشرطة الإسرائيلية، واستغلال ذلك لنشر التطبيع غير المباشر.

وأشار قنطوش إلى أن استخدام صورة ومقطع أغنية الفنان هاني شاكر على هذا النحو، أمر مرفوض، ولا يجب على أفراد أو جهات أو أجهزة استخدامه على هذا النحو، خاصة من جهاز دولة غير مرحب بها على الإطلاق، ما يعتبر إساءة إليه شخصيا، وإساءة إلى الفن المصري والعربي.

وأكد قنطوش أنه سيتخذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأن تلك الواقعة، بتقديم بلاغ إلى النائب العام، وتوجيه إنذار إلى السفارة الإسرائيلية بالقاهرة وتحرير محضر رسمي ضد السفارة الإسرائيلية، وسفيرها بدائرة قسم الشرطة الكائنة به السفارة الإسرائيلية بالقاهرة.

وتابع: أن موقف موكله من القضية الفلسطينية هو موقف كل مصري، وهب على مدار تاريخ بلاده الغالي والنفيس؛ من أجل تحرير الأرض المحتلة، وأن موقفه من التطبيع مع العدو الصهيوني لا يخرج عن حالة الإجماع، وما ترسخ في عقيدة كل مصري في كافة النقابات والأحزاب بالرفض التام، حتى يتحقق سلام عادل وشامل في المنطقة يعيد الحقوق إلى أصحابها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
4 تريليونات جنيه زيادة.. وزير المالية يكشف تفاصيل الموازنة الجديدة 2024/2025 أمام النواب