اعلان
اعلان

توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 2017/7/ 11.. على الصعيد العاطفي والصحي والعملي

كتب : أهل مصر

باب الأبراج"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهني:

الغرور يمكن أن يدمر مستقبلك المهنى أنت بحاجة إلى إعادة تقييم عملك فى الفترة الماضية والنظر فى أخطائك ومواطن ضعفك لتعمل على علاجهم وتحقيق المزيد من التقدم فى عملك.

برج العذراء على الصعيد العاطفي:

حياتك العاطفية تواجه فترة من الجمود والبرود بسبب فجوة بينك وبين شريك حياتك من دون سبب واضح، واليوم ربما يمكنك أن تتحدث معه بانفتاح حول أسباب هذا الجمود والحلول التى يمكن اتباعها لعلاجه.

برج العذراء على الصعيد الصحي:

مشاكلك الصحية اليوم كلها لها علاقة بمعدتك فحاول أن تعيد النظر فى نظامك الغذائى وتكون حريصًا على عدم إثارة المشاكل المزمنة فى الجهاز الهضمى وكن هادئًا قدر الإمكان.

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء:

تركيزك على التفاصيل يساعدك كثيرًا اليوم فى تخطى مشاكل كبيرة تحتاج لبعض الدقة من أجل حلها وحاول أن تكون على تواصل جيد بالأشخاص المحيطين بك وعبر عن اهتمامك بتفاصيلها.

حظك اليوم برج الحمل

يقدم اليوم السابع لمولود برج الحمل حظك اليوم الثلاثاء 7 يوليو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحي، وهو البرج الذى يتميز مواليده بالشخصية الساحرة القادرة على جذب الأنظار والحصول على إعجاب الآخرين ولكن يعيبهم الكسل الشديد والغيرة والتسرع فى اتخاذ القرارات إلى حد التهور أحيانًا.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهني:

يمنحك القدر فرصة لتنظيم عملك والالتزام بجدول زمنى مريح إلى حد كبير فحاول أن تغتنم هذه الفرصة وتستمتع بعدها بالعمل دون الكثير من الضغوط والمجهود.

برج الحمل على الصعيد العاطفي:

يمكنك أن تتخلص من الحيرة التى تعيشها فقط إذا تمكنت من التفكير بهدوء بعيدًا عن الضغوط التى يضعها عليك شريك المحتمل وأيًا كان القرار الذى تصل إليه فى النهاية سيكون لصالحكما على المدى البعيد فمن المهم قبل الانخراط فى علاقة أن تكون متأكدًا بشكل كبير من موقفك منها.

برج الحمل على الصعيد الصحي:

ساعات النوم الطويلة مضرة تمامًا مثل قلة النوم فحاول أن تعيد النظر فى أسلوب حياتك هذه الأيام وتجعله أكثر نظامًا وإلا ستكون العواقب وخيمة على صحتك

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل:

الأيام المقبلة لن تكون سيئة مثل الفترة الماضية فتفاءل وكن متحمسًا وأكثر انفتاحًا على الناس من حولك وستلقى نتائج إيجابية تسعدك.

حظك اليوم برج الجوزاء

يعد برج الجوزاء من الأبراج الهوائية التى تتسم بالازدواجية والتسلط بعض الشىء، ونقدم لمواليد برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفى والمهنى والصحى وتوقعات خبراء الأبراج له فى الفترة المقبلة.

برج الجوزاء على الصعيد المهنى:

لا تتحدث عن خططك القادمة دون أن تتأكد من قدرتك على تنفيذها، وعليك أن تغير أسلوب تعاملك الحاد مع الزملاء حتى لا تزيد من توتر الأجواء فى العمل.

برج الجوزاء على الصعيد العاطفى:

أنت من الشخصيات التى يمنعها غرورها من الاعتراف بفضل الآخرين عليها، وعليك أن تصلح من هذه الصفة حتى لا تخسر المقربين منك.

برج الجوزاء على الصعيد الصحى:

أنت بحاجة إلى إجراء بعض الفحوصات الطبية حتى تعرف أسباب المشاكل التى تظهر عليك من الحين للآخر، وعليك أن تلتزم بتعليمات الأطباء.

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء:

أنت ثابت فى قراراتك وتعاملاتك اليوم فحاول الابتعاد عن من يعكرون صفو مزاجك الجيد، فأنت فى انتظار هدية ثمينة من أحد المقربين لك فكن على استعداد.

حظك اليوم برج الدلو

يهتم البعض بمطالعة أخبار الأبراج بشكل يومى، فإذا كنت من برج الدلو، الذى يتميز أصحابه بحب الاستكشاف والاستطلاع، فنقدم لمواليد هذا البرج حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

- على الصعيد المهنى:

يمكنك أن تتنفس فى هواء ملىء بالتفاؤل. فأى خطة تضعها اليوم سوف تأتى بثمار جيدة غدًا.

- على الصعيد العاطفى:

سوف تُفهم غلط من شخصية أنت تعجب بها. فقط لا تبدأ بالحديث اليوم، وانتظره حتى يبدأ هو بالكلام.

- على الصعيد الصحى:

سهرك إلى الفجر يوميًا يسبب لك إرهاق فى جميع أنحاء جسمك. فعليك بالراحة والنوم المبكر حتى لا ترهق جسدك.

- توقعات علماء الفلك:

اليوم هو يومك العائلى. قم بزيارة أقاربك. اقضِ أوقات طويلة وممتعة مع أسرتك وأولادك. جدد طاقتك معهم.

حظك اليوم برج القوس

نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ليوم الثلاثاء 11 يوليو، حيث يتميز رجال هذا البرج بالطيبة والصدق.

برج القوس على الصعيد المهني:

تحسنت اوضاعك فى الوظيفة الفترة الاخيرة ولديك اليوم فرصة جيدة لتحسين وضعك عند مديرك بالعمل. ابتعد عن رفقاء السوء داخل المؤسسة واحرص على مرافقة من يتحدثون معك دون نفاق.

على الصعيد العاطفي:

لديك اليوم رغبة كبيرة فى أن تأخذ علاقتك العاطفية لمستوى جديد وقد ترغب فى إقامة اسرة. عبر للشريك عن تلك الرغبة وستصلان لطريق واحد فى نهاية النقاش.

برج القوس على الصعيد الصحي:

حاول الابتعاد عن التوتر اليوم فقد يؤثر بالطبع على أدائك اليوم وحالتك النفسية. تجنب المواقف المسببة للتوتر واحرص على ممارسة الرياضة بشكل منتظم.

توقعات علماء الفلك لبرج القوس

أنت فى قمة حالتك العاطفية لديك اليوم ميل طبيعى لتكوين أسرة فاتخذ الخطوات الصحيحة من اجل تحقيق ذلك فى وقت قريب. عائلتك تريد منك بعض الوقت احرص على إنجاز أعمالك بشكل سريع ومن الممكن أن تذهب فى نزهة خارجية بصحبة العائلة.

حظك اليوم برج الميزان

نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، الذين يتميزون بالتوازن وعدم حبهم للمواجهة الحادة.

برج الميزان على الصعيد المهنى

من المرجح أن تستقبل اليوم رسالة من أحد أصدقائك يدعوك فيها إلى الانضمام لشركته الجديدة، فكر فى الأمر جيدًا وادرسه قبل أن تترك وظيفتك الحالية.

برج الميزان على الصعيد العاطفى

لا تستنفد طاقتك مع شخص يمدك بالطاقة السلبية اعلم جيدًا أن العلاقة العاطفية الناجحة قائمة على التضحية والتشجيع وأما إذا حدث عكس ذلك اعلم أنك فى طريق خاطئ فى علاقتك العاطفية وعليك التريث والتفكير جيدًا فى مصير تلك العلاقة.

برج الميزان على الصعيد الصحى

لديك اليوم فرصة جيدة لممارسة الأنشطة التى تعودت على القيام بها. احرص اليوم على الابتعاد عن التدخين فقد قطعت شوطاً كبيراً من أجل التعافى من التدخين. تناول العصائر الطازجة ومارس الرياضة بانتظام اليوم.

توقعات علماء الفلك لبرج الميزان :

أنت محاط بالكثيرين فاحرص على انتقاء من تتحدث معهم. قد ينافقك أحد المقربين اليوم فتمكن من كشف حقيقة ما يقال لك. قد تذهب فى إجازة طويلة للاسترخاء فاستمتع بها

حظك اليوم برج الأسد

يهتم البعض بمطالعة أخبار الأبراج بشكل يومى، فإذا كنت من برج الأسد، الذى يتميز أصحابه بالقيادية، وكيفية التعامل مع الآخرين. فنقدم لمواليد هذا البرج حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج الأسد على الصعيد المهنى:

مفاجأة من صديق بالعمل تعيد إليك سعادتك وتدفعك إلى تحقيق مزيد من الإنجازات على المستوى المهنى. لا تنسى التركيز فى عملك والجد والاجتهاد فيه باستمرار لأن هناك ترقية فى انتظارك.

برج الأسد على الصعيد العاطفى:

تتلقى مكالمة هاتفية تحوى أخبار غير سارة لكنك ستتعامل مع الموقف بحكمة ولن تتأثر فى يومك بما سمعت، تعامل عادى إلى أن يجد جديد.

برج الأسد على الصعيد الصحى:

لا تتعامل مع الآخرين بشكل انفعالى حتى لا تؤثر على حالتك الصحية، فأنت تعرضت لأزمات بسبب الانفعال من قبل.

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد:

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد أن يقضى يوم سعيد على الصعيد المهنى بعد مدح رؤسائه والإشادة بجهوده فى تطوير سير العمل. ويتوقع علماء الفلك مستقبل باهر للأسد وترقية عن قريب.

حظك اليوم برج الثور

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى:

لا تضع لنفسك قيود وهمية وتتحجج بها حتى تهرب من تنفيذ مهامك المنوط بها، وعليك أن تتخلص من الطاقة السلبية المسيطرة عليك حتى لا تتعرض للجزاءات من قبل رؤسائك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى:

قد تمر بموقف عصيب اليوم من شأنه التأثير على علاقتك بالحبيب، لكن رد فعلك هو الذى سيترتب عليه شكل العلاقة فى الفترة القادمة فاحذر من الانفعال.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى:

لا تتراجع عن تنفيذ قرارك فى الإقلاع عن التدخين، وعليك أن تستعين بالطبيب حتى تسير بخطى سليمة دون أن تؤثر على صحتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور:

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور أن يعيش فترة فارقة فى حياته يتحكم فيها فى مصيره المهنى فى الفترة المقبلة، خاصة أنه يعانى من حالة من الركود الذهنى وعدم القدرة على العودة إلى مستواه الطبيعى

حظك اليوم برج الجدى

نقدم لكم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لأبناء برج برج الجدى على الصعيد المهنى فهم من أصحاب الحالة المزاجية المتقلبة ومحبين للكتمان والغموض والعزلة، بالإضافة إلى عشقهم للفن والجو الأسرى.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى:

تبذل جهود كبيرة فى العمل هذه الفترة، وستجنى ثمارها لاحقًا، فلا تترك أحد يزعزع ثقتك بنفسك خاصة بعد الإنجازات التى حققتها فى الفترة الماضية.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى:

لا تعطى لنفسك أمل فى شىء أنت تعرف نهايته جيدًا، واترك الأمور تسير كما هى وفكر جيدًا قبل اتخاذ أى قرار حتى لا تندم لاحقًا.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى:

حالتك النفسية السيئة هى السبب الأساسى فى فقدان الشهية والنوم المذبذب، حاول أن تسافر إلى مكان هادئ حتى تستعيد صفاء ذهنك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى:

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجدى أن يتخلى عن قدر كبير من عناده حتى يمر من أزماته العاطفية دون حدوث خسائر خاصة بعد المشاكل المتكررة مع شريك حياته.

حظك اليوم برج الحوت

الغيرة والعاصفة والحنان الجارف فى وقت واحد الجملة التى من الممكن أن تلخص حياة برج الحوت، فيتسم مواليده والعقل والحكمة والميل إلى العزلة والخجل الشديد، والغضب العارم الذى دائماً ما يصدر منهم فى عدد من المواقف، هذه هى أبرز صفات برج الحوت الذى نقدم له اليوم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى..

الاحتفاظ بهدوء أعصابك ضرورى اليوم، خاصة أن البعض سيحاول استفزازك من خلا سرد أخطائك السابقة التى ستكرر أحدها اليوم، حاول أن تهدأ من أعصابك قليلا.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى..

التطفل من الأشياء التى تزعجك كثيرًا لكن تعاملك الذكى مع هذا النوع من المضايقات يضع كثير من الأشخاص عند حاجز معين لا يمكنهم تخطيه.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى..

انتظر المزيد من المفاجآت، بعد خسارة وزنك بشكل كبير والتزامك بالنظام الغذائى الذى ألزمك به الطبيب.

توقعات علماء الفلك..

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحوت أن لن يكون اليوم مؤسفا كما تعتقد لكن حاول أن تتعامل بمرونة ولا تعطى للمواقف أكبر من حجمها الطبيعى.

حظك اليوم برج العقرب

قدم علماء الفلك لمواليد برج العقرب لليوم الثلاثاء 11 يوليو 2017 عدد من التوقعات المهمة فى الأصعدة المختلفة، حيث أكدوا أن التجربة هى أفضل معلم بالنسبة لك فلا تتجاهل دروس الماضى .

الصعيد المهنى

لمواليد هذا البرج الصعيد المهنى، اليوم هو الأنسب للفوز بجائزة كبرى، يمكنك أيضا الحصول على معلومات جيدة من شخص ما.

الصعيد العاطفى

كنت تحلم بالكثير من الأوهام التى يمكن أن تتحول إلى واقع اليوم، قد تضطر إلى تفويت فرص أخرى فى الحياة لآفاق أفضل من أجل البقاء فى هذه العلاقة.

الصعيد الصحى لمواليد برج العقرب

من الممكن أن تتعرض لمسببات الحساسية وسوف تكون هناك أى وسيلة لمنع ذلك، ولكنك تحتاج إلى أن تأخذ موانع كافية مسبقة.

توقعات علماء الفلك لبرج العقرب

يجب أن تكون حذر من تعاملاتك المالية يتوقع العلماء اليوم قد تكون لديك إنفاق ضخم غير متوقع إذا لم تكن حذرا قد يرحل من المال الخاص بك .

حظك اليوم برج السرطان

برج السرطان على الصعيد المهنى:

لا تحاول أن تنغمس فى تخطيط أحدهم لخداعك، كما لا تحاول خداع غير حتى لا تفقد ما بنيته فى سنوات، وكن حذرًا أكثر من ذلك خلال الفترة المقبلة.

برج السرطان على الصعيد العاطفى:

إن لم تكن سعيداً بالعلاقة التى تمر بها والابتسامة ليست مرسومة على وجهك فقد أتى الوقت للانسحاب من العلاقة لأنه من المفترض أن تكون مرتاحاً فى علاقتك وسترى كيف سيفاجئك العالم.

برج السرطان على الصعيد الصحى:

أنت تشعر بإحساس عظيم، فأنت من المحتمل أن تحصل على بعض الأخبار الجيدة بشأن صحتك ولياقتك البدنية.

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان:

يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان أن يعيش حالة من الضغط والتوتر بسبب مشاكله الدائمة مع زملاء العمل، وقد يكون أسلوب مولود الأسد الحاد فى الحديث وطريقة هجائه المستمرة هما السبب فى هذه المشاكل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً