اعلان
اعلان

رحيل حجازي.. الجمهور يعلن غضبه.. و"شوبير" يشيد بالصفقة "تقرير"

سادت حالة من الغضب بين جماهير النادي الأهلي، بسبب رحيل اللاعب أحمد حجازي إلى "وست بروميتش" الإنجليزي، لمدة عام على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وينافس نادي "وست بروميتش" الذي يقوده المدير الفني، توني بوليس، في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث أنهى الموسم الماضي، في المركز العاشر بجدول المسابقة.

وأعرب عدد كبير من الجمهور عن غضبهم بالموافقة على رحيل اللاعب من قبل إدارة النادي، حيث علق أحدهم قائلًا: "هو ده بقى اللي يتزعل عليه احنا بنبيع أقوى مدافع في مصر ومن أقوى مدافعين إفريقيا بمليون يورو واحنا داخلين على فرق تملك أقوى خط هجوم في إفريقيا ورفضت التفريط في لاعبيها، بالإضافة إلى تدعيم صفوفها بأقوى خط وسط في إفريقيا وقريبين من التعاقد مع يوسف المساكني للعلب أمام الأهلي ومن الواضح إنه لايفكر أساسًا في البطولة "وأكمل حديثه "الترجي تنافس بجدية وهو من يستحق البطولة".

وقال آخر عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، "أتمنى عدم التفريط في أحمد حجازي حاليًا مهما كان المقابل المادي.. بالبلدي كده رحيل حجازي كارثة فنية هندفع تمنها غالي".

بينما الإعلامي أحمد شوبير، كان له رأيًا آخر في هذه الصفقة، حيث علق قائلًا "انتقال حجازي واللعب في دوري كبير مثل الدوري الإنجليزي، فيه استفادة مادية للأهلي، واستفادة فنية لحجازي ومنتخب مصر بكل تأكيد، وأتفهم غضب جماهير الأهلي ورغبتها في عدم رحيل حجازي، لكن النادي الأهلي لا يدار بواسطة الجماهير، له رئيس نادي ومجلس إدارة يحسم الأمور والقرارات".

يذكر أن الأهلي وافق على رحيل أحمد حجازي، لصفوف فريق وست بروميتش الإنجليزي، مقابل 700 ألف يورو ما يعادل 20 مليون جنيه، على أن يتم شرائه مقابل 3 مليون يورو.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الدولة تسقط الجنسية عن ألبير شاؤل