اعلان
اعلان

صلاح الأفضل في مباراة ويجان الودية.. والصحف الإنجليزية: انتظروا تألقه مع ليفربول

أشادت الصحف الإنجليزية، بمشاركة النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، مع فريقه لأول مرة، أمس الجمعة، في مباراة ودية أمام ويجان الإنجليزي، ضمن استعدادات الريدز للموسم الجديد 2017-2018.

وسجل محمد صلاح، هدف التعادل لفريقه ليفربول أمام ويجان، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي، بهدف لكل منهما، ليقدم أوراق اعتماده لجمهور قلعة الأنفيلد.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل"، أن محمد صلاح، لم يستغرق وقتًا طويلًا للوصول لشباك المنافسين، وتسجيل أول أهدافه بقميص الريدز، لاسيما وأنه سجل بعد 45 دقيقة فقط، ليثبت أقدامه مع الليفر.

صحيفة ميرور الإنجليزية، أشادت بتألق محمد صلاح مؤكدة أن اللاعب بعد الهدف الذي سجله في مباراة الأمس، أرسل برسالة طمأنينة لجمهور قلعة الأنفيلد، خاصة وأنه لم يحتاج لوقتٍ طويل من أجل التأقلم الفريق، ويثبت أقدامه، وهو ما منح الجمهور مؤشرات إيجابية، وتنبؤ بتألقه في الموسم الجديد بقميص الريدز.

وأشارت الصحيفة، إلى أن ظهور محمد صلاح أمس مع ليفربول، في المباراة كان مختلف تمامًا عن آدائه مع تشيلسي عندما كان لاعبًا في صفوفه، وهو ما يؤكد أن اللاعب دخل في تحدٍ مع نفسه لإثبات إمكانياته في البريميرليج.

أما صحيفة ديلي إكسبريس، فقد أشادت بمستوى الفرعون المصري ومنحته الأفضل في المباراة بالمشاركة مع زميله فيرمينيو الذي مرر له الهدف، حيث منحتهما الصحيفة تقييم 8 من 10 وهما الأكثر تقييمًا بين باقي اللاعبين في الفريقين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل