اعلان

القمة 114.. ردود أفعال الجماهير في "السوشيال ميديا".. "الأبيض غاضب.. والأحمر يحتفل"

سادت حالة من الغضب والانفعال الشديد بين جمهور نادي الزمالك، وكان الأهلي قد فاز على الزمالك بهدفين نظيفين فى مباراة القمة 114، التى جمعتهما مساء الاثنين، فى ختام بطولة الدورى للموسم الحالى.

وكان فريق الكرة بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي ايناسيو المدير الفني للنادي، يسعى لتحقيق نتيجة طيبة أمام الاهلى، والتشبس بأمل تغير ترتيبه بجدول الدورى من المركز الثالث الى الثاني، لاسيما بعد تداول اخبار عن اعادة مباراة المقاصة.

واعرب الكثير من جمهور الابيض عن غضبة من الهزيمة اليوم، بتوجيه رسائل الي بعض اللاعبين ورئيس النادى عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وتويتر وانستجرام، قائلين "قضيت على الفريق وجمعت الاموال وعملت بيها حدائق للأعضاء الذين لايعني لهم النادي شئ لكى تبقي فى منصبك ارتحت ؟؟"

وقال اخر"الحمد لله علي كل شئ نقف في ظهر الزمالك وان شاء الله اللي جي احسن اهم حاجه الهدوء في مواجهه الكوارث ولكن الكارثة الحقيقية والموجودة حاليا ان الفريق فاضي بالاضافة لوجود عناصر سوف يتم التخلي عنها من القوام الاساسي...وتابع وجود ندرة المواهب واللعيبة السوبر الموجودين حاليا في الدوري اللي نقدر ندعم بيهم..احنا في كارثة حقيقية للموسم القادم".

على العكس عمت الفرحة جماهير النادي الأهلي فور إطلاق الحكم ويليام كولوم صافرته معلنا فوز الفريق الأحمر على الزمالك بهدفين نظيفين في القمة 114، التي أقيمت على ملعب استاد برج العرب. وانطلقت الجماهير الحمراء للسوشيال ميديا من أجل الاحتفال بفوز فريقهم في الديربي.

ووجهوا الشكر لمدرب الفريق قائلين " الشكر لمدربنا المحترم الكابتن حسام البدرى على اتمامه مباريات الدورى بدون هزيمة انتقدناك كثيرا جدا وقولنا مدرب وحش ولايمتلك فنيات ولكن انك فى 34 ماتش فى الدورى متخسرش ولا ماتش دى حاجة لازم نشكرك جدا عليها واشتعلت مواقعهم بهشتاج #شكرا_حسام_البدرى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً