اعلان

ضبط تشكيل عصابى تخصص سرقه كبار السن من أمام مكاتب البريد فى المطرية

سقط فى قبضة رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، ربتى منزل وسائق كونوا تشكيلا عصابيا تخصص فى سرقة كبار السن عقب خروجهم من مكاتب البريد فى المطرية، وأحال اللواء خالد عبدالعال مدير الامن المتهمين للنيابة لتولى التحقيقات.

وردت معلومات لضباط مباحث قسم شرطة المطرية مفادها أن ناهد عبد التواب، ربة منزل، بداره عدلي، ربة منزل والسابق اتهامها فى 7 قضايا، رجب سيد، سائق ؛ يكونون فيما بينهم تشكيلا عصابيًا تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب وقائع سرقات المواطنين من كبار السن بأسلوب التتبع من امام مكاتب البريد بدائرة القسم.

بإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات، عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يترددون عليها أسفرت إحداها عن ضبطهم.

بمواجتهم بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات أيدوها،وأضاف الأخير بقيامه باستدراج المواطنين عقب خروجهم من مكاتب البريد بقصد توصيلهم بالدراجة البخارية " توك توك " ملكه وعقب ذلك تقوم المتهمتان باستقلال الدراجة البخارية صحبته واثناء سيرة يقومان بمغافلة المجني عليهم والاستيلاء منهم على ما بحوزتهم من مبالغ مالية، بمواجهة الأولى والثانية بما جاء بأقوال الأخير أيداها.

واعترفوا بأنهم وراء ارتكاب 2 حادث سرقة بذات الأسلوب على سرقة مبلغ مالي 15 ألف جنيه من فوزى ابو زيد، سرقة مبلغ مالى 600 جنية من ماجده محمد، ربة منزل.

وأضافوا بقيامهم بإنفاق المبالغ المالية المستولى عليها على متطلباتهم الشخصية، باستدعاء المجني عليهما تعرفا عليهم واتهموهم بالسرقة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً