اعلان

نجمات ظهرن بدون شعر.. بينهن إلهام شاهين(صور)

موضة الظهور بدون شعر انتشرت مؤخرا في السينمات العالمية كالهندية والأمريكية بين النجمات الممثلات، وهو أمر جديد حيث تعودنا مشاهدة الرجال بدون شعر وهو أمر يجعل من هذه الظاهرة صدمة.

عادة ما يحب النجمات النساء الظهور بكامل أناقتهن، لكن نجد نجمات تخلوا عن أهم ما يجمل المرأة وهو شعرها من أجل أدوار في الفن.

النجمة الهوليوودية ناتالي بورتمان:

ممثلة أمريكية-إسرائيلية يهودية ولدت 9 يونيو 1981م. حاصلة على جائزة جولدن جلوب مرتين، 2005 لأفضل ممثلة في دور مساند عن فيلم الأقرب، وفي 2011 جائزة الأوسكار لأفضل ممثلة رئيسية عن دورها في فيلم البجعة السوداء. ناتالي متزوجة منذ 2012 من الراقص الفرنسي بنجامان ميلبيي، من اشهر ادوارها في دور إيفي هاموند في فيلم "v for vendetta"، وهو الدور الذي ظهرت فيه صلعاء.

النجمة التونسية هند صبري:

ولدت في تونس، وعرفت منذ مشاركتها في فيلمين سينمائيين هما موسم الرجال وصمت القصور للمخرجة مفيدة التلاتلي، وآخر أعمالها مسلسل حلاوة الدنيا مع الممثل التونسي ظافر العابدين مثلت دور امرأة تعاني من السرطان، في دور أمينة وهو الدور الذي تخلت فيه عن شعرها من أجل نجاح المسلسل وبالفعل قد حقق نجاحا كبيرا بين الجماهير.

النجمة إلهام شاهين:

في عام 1982 حصلت على بكالوريوس من «معهد الفنون المسرحية» قسم تمثيل، بدأت حياتها الفنية عندما قدمها المخرج كمال ياسين في مسرحية حورية من المريخ بدأت حياتها السينمائية في السبعينيات القرن العشرين من خلال فيلم «رجل اسمه عباس» في عام 1978 وقدمت بعدها أفلام عديدة وكانت أدوارها تكبر إلى أدوار البطولة، عمتها هي الممثلة إلهام زكي.

آخر أفلامها فيلم "ريجاتا" وهو الفيلم الذي ظهرت فيه بدون شعر مع النجم عمرو سعد.

النجمة الهندية جينيفر وينجت:

هي ممثلة تلفزيونية وسينيمائية وعارضة هندية من مواليد 30 مايو 1985، وقد اشتهرت في مسلسل Saraswatichandra المعروف عربيا بسحر الأسمر الذي عرض على إم بي سي بوليوود، السلسلة التلفزيونية الهندية الأشهر رفقة الممثل جوتام رودي بدور سراس وهي بدور كومود، لقبت بأميرة الشاشة التلفزيونية الهندية وأخذت جائزة أفضل ممثلة لمدة 3 سنوات على التوالي.

وتستعد لإطلاق مسلسلها الجديد "beyhadh" وهو الدور الذي ستظهر فيه صلعاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من النصر