اعلان

المشدد 3 سنوات لشاب متهم باختطاف طفلة وهتك عرضها بالهجانة

جنايات القاهرة

قضت محكمة جنايات القاهرة، الدائرة ٢٤ برئاسة المستشار عبد السلام يونس، وعضوية كل من: المستشارين جمال أبو طالب، وبشير عبد الرؤوف، وسكرتارية إبراهيم أحمد، ومحمد عبد العزيز، بالسجن المشدد 3 سنوات على المتهم بهتك عرض طفلة بعد اختطافها بمنطقة الهجانة.

بدأت القصة عندما شاهدت "نبيلة ر" ابنتها "حلال ا" 5 سنوات، التى كانت تلهو أمام المنزل برفقة شقيقتها، والتى عادت إليها وأبلغتها أن أحد الأشخاص اصطحب شقيقتها إلى منزله، فانزعجت الأم واتجهت تتساءل عن هوية المتهم من جيرانها والمنطقة لتعلم أن المتهم "أحمد . ع" 24 سنة، اختطف طفلتها من أمام المنزل مستغلاً انعدام إرادتها، مصطحبها إلى وكر بمنطقة الهجانة وهتك عرضها.

وانقض المتهم على الفتاة الصغيرة التى لا تدرك شيئاً، وبالتزامن مع ارتكاب الواقعة اتجهت الأم إلى منزل الجانى بالهجانة، فأبصرتهما دون سروالهما وملابسهما الداخلية فصاحت بالصراخ، وهاتفت والدها وأبلغته بمضمون ما أبصرته، وتوجها إلى قسم الشرطة لتحرير بلاغ بالواقعة.

وأكدت تحريات الجهات الأمنية صحة الواقعة وقامت نيابة مصر القديمة بالتحقيق فى القضية التى حملت رقم ١٣٥٧٩ لسنة ٣٠١٦ جنايات مصر القديمة والمقيدة برقم ٤٨٥ ١ لسنة ٢٠١٦ كلى، وبمناقشة الطفلة أكدت أن المتهم استدرجها إلى منزله بزعم شراء حلوى فوافقت الطفلة، واعترف المتهم بالواقعة، وتمت إحالته لمحكمة جنايات القاهرة للمحاكمة العاجلة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً