اعلان
اعلان

"شعب متدين بطبعه".. 4 وقائع حولت بيوت الله لأوكار للدعارة.. عاطل يغتصب الأطفال بين أوقات الصلوات.. وأب يهتك عرض طفلته بأحد مساجد البدرشين

قرروا استبدال دقائق الذكر والصلاة والتقرب إلى الله، بفعل الفاحشة وهتك العرض داخل المساجد وبمحيط ساحاتها، في انتهاك صارخ وواضح لحرمة بيوت الله، على يد أشخاص لم يستحوا من الخالق، واتخذوا من المصلى بيتًا للدعارة، حيث تكررت وقائع الاغتصاب وممارسة الدعارة خلال الآونة الأخيرة وتصدرت عناوين الصحف والمواقع الإلكترونية، في ظل غياب تام من الرقابة.

ترصد "أهل مصر"، عددً من وقائع ممارسة أعمال منافية للآداب داخل بيوت الله وبمحيط ساحاتها، خلال السطور التالية:

- اغتصاب الأطفال بين أوقات الصلوات

استغل عاطل خلو دورات المياه من المصليين في الفترة التي تعقب صلاة العصر وقبل آذان المغرب، ليقوم باستدراج الأطفال من الشوارع بدعوى شراء حلوى لهم، والدخول بهم إلى دورات المياه الخاصة أحد المساجد التي اعتاد أن يقوم بفعله الفاحش بداخلها، لممارسة الرذيلة وانتهاك أعراضهم.

وكشفت تحقيقات النيابة، أن إمام المسجد، ارتابه الشك تجاه المتهم لتردده الدائم على دورة المياه بالمسجد، دون أن يشارك في الصلاة، فقام بمراقبته، وذات يوم رآهُ يستدرج معه بعض أطفال المنطقة ويدخلهم دورة المياه، فقام برفقة بعض العمال داخل المسجد بضبطه متلبسًا بالفاحشة، وقام بإلقاء القبض عليه، وإبلاغ ضباط المباحث، وحرر المحضر اللازم لإثبات الواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات والتي أصدرت قرارها المتقدم.

- عاطل يغتصب طفلته بالمسجد

كما شهد مركز البدرشين، واحدة من أبشع جرائم الاغتصاب، بعد أن تجرد أب من كل الأخلاقيات، ولم تحركه توسلات نجلته صاحبة العشر سنوات، وعاشرها 3 مرات جنسيًا، منهم مرة في المسجد.

وكانت البداية، عندما تقدم عم الطفلة "رحمه. س. أ. س"، 10 سنوات، وكانت بصحبته، إلى العميد خالد فهمي، مأمور مركز البدرشين ببلاغًا، يُفيد بتعدي والدها عليها جنسيًا، ويدعى "س.أ. س"، عاطل ومسجل خطر، ومقيم بمنشية دهشور بالبدرشين، وقصت الطفلة "ر. س" ما فعله والدها معها.

وبعد محاولات عديدة، تمكن ضباط المباحث، من ضبطه، وتحرير محضر بالواقعة.

- أمين شرطة يمارس الجنس مع "مسجلة"

وفي محافظة أسيوط، أقدم أمين شرطة، على ممارسة الجنس، مع سيدة عجوز داخل أحد المساجد بشارع "الخازندار" المتفرع من شارع الجيش.

تعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقى قسم شرطة أسيوط، بلاغًا من الأهالي بتواجد شخص بصحبة إحدى السيدات لممارسة الرزيلة معها داخل مسجد، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة، وألقت القبض على المتهمين، وتبين أن المتهم يعمل أمين شرطة بالمديرية، وأن السيدة "مسجلة آداب" واتفقت مع أمين لشرطة على ممارسة الرزيلة معه مقابل حمايتها، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

- عاطل وربة منزل يمارسان الرزيلة

وفي واقعة صادمة، استيقظ عليها أهالي دمنهور، استغل عامل بمسجد في مدينة دمنهور مصلى السيدات، في كسب المال الحرام، عن طريق تسهيل استخدامه للباحثين عن المتعة الحرام (في غير أوقات الصلاة)، مقابل 50 جنيهًا لكل فردين من راغبي المتعة الحرام.

وردت معلومات للعقيد طلال أبو وافية، رئيس مباحث الآداب بالبحيرة، تفيد باستغلال “صبرى. م. ع” – 39 سنة – عامل بمسجد بمدينة دمنهور، بالقرب من المستشفى العام، مصلى السيدات بالمسجد، فى استقطاب الساقطات لممارسة الدعارة مقابل حصوله على عمولة قدرها 50 جنيها.

وعلى الفور وجه اللواء دكتور أشرف عبدالقادر، مدير مباحث البحيرة، بتشكيل فريق بحث برئاسة العقيد طلال أبو وافية، رئيس مباحث الآداب بالبحيرة، لسرعة ضبط المتهمين متلبسين بإثمهم المبين.

تم إخطار اللواء محمد عماد الدين سامى، مدير أمن البحيرة، وعقب استئذان النيابة العامة تمكن رجال مباحث الآداب من ضبط “أمل. إ. ع” – 46 سنة – ربة منزل، و”سلامة. ر. ح” – 40 سنة – مقيمان بأحد قرى مركز دمنهور متلبسين عراة حال ممارستهما الرذيلة داخل المسجد، كما تم ضبط المتهم الأول “صبرى” وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل