اعلان
اعلان

عزبة مرتضي منصور.. قرارت بمنع أبناء الزمالك من دخول النادي

نادي الزمالك الكيان الكبير احد اهم أقطاب الكرة المصرية، وصاحب أكثر تتويجًا في أفريقيا في القرن الماضي، وأصحاب الشعبة الكبيرة في الوطن العربي، مدرسة الفن والهندسة.

يأتي يوم علية ليكون عزبة لرئيس النادي مرتضي منصور، يمنع أبناء النادي ونجوم ملائة قلوب وعشاق الزمالك بالفرحة والسعادة، حيث يقرر بمنع أبناء النادي ورموزها من دخول مقر النادي بميت عقبة.

وتأتي إخفاقات فريق الكرة في الفترة الماضية وهزائم الزمالك التي لاتتوقف في كل البطولة سوء علي المستوي المحلي أو الأفريقي أو الأمل او البطولة العربية، ليوصل الزمالك مسلسل النكد علي جمهوره في الفتره الأخيرة.

واصبح اي رأي أو نقد لمجلس الزمالك أو بشكل أدق رئيس النادي يمنع من دخول النادي، ويظل في هجوم كاسح من مرتضي منصور، ولايعرف منصور المقول الشهيرة (الاختلاف في الري لايفسد للود قضية) هذه المقولة لاتصلح في الزمالك أو بتحديد مع رئيس نادي الزمالك، الذي يخرج علينا كل يوم بمنع احد من أبناء الزمالك بسبب اي أزمة تنشأ بين رئيس النادي وبين اي احد، وكان الزمالك عزبة لمرتضي منصور، يمنع من يشاء ويدخل من يريد.

البداية مع ممدوح عباس

كان ممدوح عباس رئيس الزمالك في آخر انتخابات قبل مرتضي منصور، وشهد الزمالك مرحلة من دخول النادي في دوامة المحاكم بسبب الانتخابات في الزمالك حتي نجح مرتضي منصور في النهاية، وكان أول قرار من رئيس النادي منع ممدوح عباس وشطب عضويتة في الزمالك.

رؤوف جاسر نائب رئيس النادي

لم يسلم رؤوف جاسر من قرار عدم دخول النادي بسبب دخول الانتخابات ضد قائمة مرتضي منصور، لينال نفس مصير ممدوح عباس، من دخول النادي، وأجرت شطب عضويتة.

أحمد سليمان عضو مجلس إدارة مع مرتضي

نجح أحمد سليمان في انتخابات الزمالك، في قائمة مرتضي منصور، ويحاول سليمان مع مجلس الاداره في أول سنة دخل المجلس بناء فريق قوي ينافس على البطولات المحلية، وهو ماحدث بالفعل وفاز الزمالك بدوري والكأس، ليوصل مرتضي منصور، هويته في الإطاحة بكل ناجح في الزمالك حتي لايخطف الأضواء من رئيس النادي، ليبدأ الخلاف بينهم ويكون سليمان العدو الأول لرئيس النادي في الفترة الأخيرة.

حازم وميدو والغندور وابو العلا آخر الممنوعين

أصبح حازم إمام وخالد الغندور وأحمد حسام (ميدو) ومحمد أبوالعلا، آخر عنقود الممنوعين من دخول النادي بسبب تصريحاتهم ضد رئيس النادي في الفضائيات، ليخرج مرتضي منصور بقرار منع أي شخص يختلف معه في الرأي من دخول النادي أو العزبة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً