اعلان

الهاكرز" يخترق صفحات الجماعة الإرهابية على مواقع التواصل.."القرضاوى ومطر وغنيم" أول الضحايا

حرب شرسة شنتها منابر الجماعة الإرهابية، تجاه الدولة من الخارج، عبر تركيا وقطر، منذ ثورة الثلاثين من يونيو، وعزل الرئيس الأسبق محمد مرسى، من أجل الهجوم على الرئيس عبدالفتاح السيسى وانتقاد سياسات مصر وبعض الدول العربية.

واتخذت الحرب شكلًا آخر، حيث لجأت الدول العربية المعادية للإخوان إلى الانتقام من رموز الجماعة عن طريق اختراق صفحاتهم، وكان آخرهم اختراق موقع القرضاوى أمس.

"موقع القرضاوى"..

تمكنت جهة تسمى "الجيش الإلكترونى السعودى"، والمتخصص فى رصد وتدمير المواقع المعادية للمملكة، اليوم، من اختراق الموقع الرسمى للشيخ يوسف القرضاوى، رئيس الاتحاد العالمى لعلماء المسلمين، المنتمى لجماعة الإخوان، والهارب فى قطر، ويظهر عند الدخول على الموقع شاشة سوداء وفى منتصفها "الجيش الإلكترونيى المملكة العربية السعودية وموقع القرضاوى تحت سيطرتنا للأبد".

ولم تكن هذه هى المرة الأولى، فقد تعرض موقع القرضاوى للاختراق فى بداية الشهر الجارى، حيث قام هاكرز من السعودية باختراق موقعه ونشر عبارات منددة بسياسات قطر.

"صفحة معتز مطر"..

وتعرضت صفحة الإعلامى معتز مطر، الذي يقدم برنامج على قناة "الشرق"، والمنتمى لجماعة الإخوان، والهارب في تركيا، على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، إلى الاختراق أول أمس، من قبل بعض قراصنة الإنترنت، وتغيير اسمها من الصفحة الرسمية للإعلامى معتز مطر، إلى اسم آخر يحمل لفظًا خارجًا بدلًا من الإعلامى، وتوثيقها بالعلامة الزرقاء وهى تحمل هذا الاسم، وأغلقت الصفحة الرسمية للإعلامى بعد ساعات من تغيير اسمها بلفظ مسيئ.

"موقع وجدى غنيم"..

واخترق هاكرز الجيش المصرى الإلكترونى، الموقع الرسمى والصفحة الرسمية للداعية الإخوانى وجدى غنيم، على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، فى سبتمبر الماضي، وقال خالد أبوبكر، المتحدث باسم الجيش المصرى الإلكترونى، حينها إنهم مصرون على إغلاق كل الصفحات والمواقع التى تحرض ضد الجيش والشرطة، وتعمل على تشويه صورة الدولة المصرية فى الخارج، وإن الجيش الإلكترونى تمكن من شن هجوم شرس ضد جماعة الإخوان عن طريق الموقع.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً