اعلان

"وكيل تعليم البرلمان" يدشن حملة لدعم "السيسي" بالانتخابات الرئاسية

كتب : محمد حسن

أعلن الدكتور عبدالرحمن برعى عضو مجلس النواب، وكيل لجنة التعليم والبحث العلمى بمجلس النواب عن تدشين حملة "هتكمل معانا" لدعم ترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية.

وقال "البرعي" في تصريحات صحفية إن بداية انطلاق الحملة سيكون من محافظة بنى سويف، مشيرًا إلى أنه تواصل مع عدد من ممثلي التيارات السياسية والأحزاب بمحافظات الصعيد وأكدوا جميعًا مشاركتهم في الحملة.

وأضاف عبدالرحمن برعى في بيان صدر اليوم، أنه سيتم تشكيل لجنة تنسيقية لإدارة الحملة على مستوى الجمهورية، موجهًا الدعوة لكافة الأحزاب السياسية وأعضاء مجلس النواب للمشاركة.

وكشف وكيل لجنة التعليم والبحث العلمى بمجلس النواب أنه يقوم بالاستعداد لعقد مؤتمر للكشف عن تفاصيل الحملة وخطة العمل خلال الفترة المقبلة وحتى بدء الانتخابات الرئاسية.

وعن أسباب تدشينه لحملة "هتكمل معانا"، قال "البرعي": إن الرئيس السيسي نجح في العبور بمصر من النفق المظلم وحافظ على البلد من التفكك، وصارح الشعب بحقيقة الأوضاع في مصر سواء الأمنية أو الاقتصادية.

وأشار وكيل لجنة التعليم والبحث العلمى بمجلس النواب إلى أن الرئيس السيسي كان بمقدوره تحقيق إنجازات وانتصارات زائفة، لكنه قرر أن يتحمل المسئولية ودافع عن الإصلاحات الاقتصادية التي تجاهلتها الأنظمة السابقة خوفًا من غضب الشارع.

وأضاف برعى:" الرئيس حارب الإرهاب وقام بتسليح الجيش المصرى بأحدث الأسلحة، ونجح بالتعاون مع مؤسسات الدولة في إعادة الأمان إلى الشارع المصرى، بالإضافة إلى المشروعات القومية العملاقة وشبكة الطرق ومشروعات الاستزراع السمكى ومشروع المليون فدان، بالإضافة إلى العاصمة الإدارية الجديدة ومشروع الجلالة".

وأكد برعى، أن الرئيس السيسي لم يهتم بالشأن الداخلى على حساب السياسة الخارجية، لكنه كان يسير بالتوازى في جميع الملفات، فنجح في تصحيح صورة مصر التي شوهتها جماعة الإخوان، وتمكن من إعادة العلاقات إلى طبيعتها مع جميع دول العالم، وأجبر الجميع على الاعتراف بثورة 30 يونيو التي أطاحت بحكم الجماعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح (1-1) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الهلال