اعلان

بالفيديو.. إعلامية مصرية لـ"شيرين": "إهدي شوية وكلامك عن عمرو دياب مش مدروس"

كتب : أهل مصر

قالت الإعلامية نهاوند سري إن الفنانة شيرين لم تكن غير موفقة في تصريحاتها تجاه عمرو دياب ودي حاجة معروفة من زمان، ومينفعش لما تيجي تتخانقي مع حد تبقى تصريحاتك بهذا الشكل.

وعلقت خلال لقائها ببرنامج «كل يوم» تقديم الإعلامي عمرو أديب، المذاع على فضائية «أون إي»: على وصف المطربة شيرين عبد الوهاب نفسها بالهرم، قائلة: «على فكرة عمرو دياب لم يصف نفسه بالهضبة الجمهور هو من وصفه بذلك، مش زي ما إنت طالعة تقولي على نفسك هرم، لا سوري محدش بيختار لنفسه ألقابا».

وتابعت: «أنا بعشق عمرو دياب أكيد أكتر من شيرين، مع احترامي الشديد لها، ونصيحتي لها لأنها رمز لمصر بأن تكون عقلانية في تصريحاتها وتهدأ شوية عشان في حاجات في تصريحاتها غير مدروسة».

كانت المطربة شيرين سخرت من وصف المطرب عمرو دياب بالهضبة، قائلة: «هو حد قاس الهضبة ده طوله قد إيه؟!! وإذا كان هو هضبة فأنا هرم».

يذكر أن إحدى الصحفيات وجهت سؤالا لشيرين في مؤتمر صحفي قبل انطلاق حفلها في مهرجان قرطاج، حول ما إذا كانت تصريحاتها في فرح عمرو يوسف وكندة علوش "زلة لسان" أم "مقصودة"، لترد شيرين بأن تصريحاتها مقصودة لفنان بعينه كان أساء لها من قبل وأنها أرادت رد هذه الإساءة أمام الجميع، في إشارة منها إلى عمرو دياب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-1) في دوري أبطال أوروبا