اعلان

الهروب من الخيانة بالموت.. ربة منزل تقفز من أعلى عقار بعد ضبط عشيقها في "الدولاب".. وأخرى تنتحر بالبساتين.. وصديق الزوج يفضح "العار" بمدينة بدر

شهدت الفترة الأخيرة ظاهرة انتحار السيدات، وهي ظاهرة جديدة علي المجتمع المصري، بعد اكتشاف خيانتهن لأزواجهن، ليخترن الموت عن الفضيحة ويتركوا "العار" لأهاليهم وأبنائهم مدى الحياة، وترصد "أهل مصر" أبرز تلك الوقائع في الفترة الأخيرة.

انتحار ربة منزل بالبساتين بعد ضبط زوجها لصديقة على باب الشقة.

حيث اقدمت ربة منزل على الانتحار بمنطقة البساتين، حيث ألقت نفسها من أعلى المنزل، لعدم تحملها شك زوجها.

تلقى المقدم على فيصل، رئيس مباحث قسم البساتين، بلاغًا من النجدة بحالة وفاة نتيجة سقوط من أعلى، وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، حيث تبين أن الجثة لـ«رشا.أ«، ربة منزل، ومصابة بتهشم بالجمجمة، وكسور بمختلف أنحاء الجسم.

وكشفت التحريات أن المتوفاة انتحرت بعد مشاجرة مع زوجها، بسبب خلافات مالية حول علاج طفلها الصغير، ما جعل الخلافات تبدأ بينها وبين الزوج، واستمرت لسنوات حتى استعانت بصديق الزوج للمساعدة في علاج الطفل المريض.

وأضافت التحريات أن يوم الواقعة تصادف حضور صديق الزوج بناء على اتصال من الزوجة، لتقديم المساعدة، ونقل الطفل المريض للمستشفى، فشاهده الزوج على سلم العقار، وبدأ الشك في زوجته، التي لم تتحمل نظراته وتهديداته لها بإبلاغ أسرتها بخيانتها له، فقررت الانتحار بإلقاء نفسها من أعلى العقار، وفارقت الحياة.

ربة منزل تقفز من اعلى عقار بعد ضبط عشيقها بالدولاب

واصيبت ربة منزل باصابات خطيرة بعد قفزها من أعلى عقار بعد ضبط زوجها لعشيقها مختبئا داخل الدولاب بمنطقة عين شمس

.

وأمام المستشار محمد طه، مدير نيابة عين شمس، وبسكرتارية سيد طلعت؛ قال الزوج المخدوع إنه يعمل سائق تاكسى تابع لشركة شهيرة، وفى يوم الحادث عاد لمنزله ودخل شقته ثم اكتشف وجود شخص مختبئ داخل الدولاب، وتعدى عليه بالضرب بعدما اكتشف أنه عشيق زوجته، وعندما شاهدت زوجته الموقف ألقت بنفسها من الطابق الثالث لتحاول الهرب.

بينما اعترف العشيق أمام النيابة بوجود علاقة تجمعه بالمتهمة، وأنه تعرف عليها من الشارع كونه جارها، وفى يوم الحادث توجه لها فى شقتها، وأثناء جلوسه معها فوجئ بزوجها يطرق باب الشقة، فطلبت منه الاختباء فى الدولاب.

سيدة متزوجة تنتحر بعد كشف صديق الزوج خيانتها

وألقت ربة منزل بنفسها من الطابق الخامس، بمدينة بدر، وذلك بسبب كشف صديق زوجها خيانتها، وضبطها مع عشيقها داخل الشقة.

والبداية تواجد علاقة عاطفية بين ربة منزل "المنتحرة" وسائق، وكانت تستغل غياب زوجها وانشغاله فى عمله بالقاهرة الجديدة، وتستقبل عشيقها فى شقتها، حتى كشف صديق زوجها أمرها.

وفى يوم الحادث كانت العشيقة والسائق يستقلان "توك توك" فى طريقهما للشقة، وتصادف مرور صديق الزوج، وشاهدهما معا، وبسؤالها عن هوية الشخص الذى يستقل معها "التوك توك" أخبرته أنه ابن خالها، ودخل الشك فى قبله، واتصل بزوجها، وأخبره بما شاهده، ليطلب منه الزوج تتبع الأمر، وصعد للشقة، وطرق الباب ليتأكد من خيانة زوجة صديقه داخل غرفة نومه، ونشبت بينهما مشاجرة، توجهت خلالها إلى الشرفة وألقت بنفسها خوفا من الفضحية، وتم القبض على العشيق وصديق الزوج، وإحالتهما للنيابة التى تباشر التحقيق معهما.

فتاه تقفز من أعلى عقار بالدقهلية بعد ضبطها تمارس الرذيلة مع شابين

لقيت فتاة مصرعها بعد قفزها من عقار، تحت الإنشاء، بمنطقة الهابي لاند بمدينة المنصورة، إثر مشاهدة بعض الأشخاص لها أثناء ممارستها الرذيلة مع شابين اثنين. كان اللواء أيمن الملاح، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء مجدي القمري، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة بوجود جثة لسيدة أسفل عقار تحت الإنشاء بمنطقة " الهابى لاند". انتقل ضباط مباحث قسم ثان المنصورة برئاسة الرائد محمد مطر، رئيس المباحث، إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة سيدة في العقد الثالث من العمر مسجاة أسفل عقار تحت الإنشاء ترتدى ملابسها كاملة وبها إصابات عبارة عن سحجات متفرقة بالجسم، وعُثر بين طيات ملابسها على مبلغ 120 جنيهًا، ولم يتعرف عليها. وبسؤال الشرطة لكل من: "س "، 35 سنة، حارس العقار ومقيم دائرة مركز بيلا - كفر الشيخ، و"ي"، 27 سنة، نجار ومقيم بمدينة طلخا، قررا أنهما حال تواجدهما بالعقار محل عملهما شاهدا شخصين مجهولين وبصحبتهما تلك السيدة أعلى سطح المسكن وحال توجههما لاستطلاع الأمر فروا هاربين وسقطت السيدة من أعلى الطابق الثانى على كمية من الطوب الأحمر، ما أدى إلى حدوث إصابتها التى أودت بحياتها. وتوصلت تحريات المباحث الى أن كلا من" م"، 28 سنة، بواب ومقيم بقرية بمركز الحامول بمحافظة كفر الشيخ وشخص آخر يُدعى" ح.ر"، حارس أحد العقارات بدائرة قسم أول المنصورة اصطحبا المتوفاة إلى أعلى العقار برغبتها لممارسة الرذيلة، وحال استشعارهم قدوم بعض الأهالي فروا هاربين وقفزت من الطابق الأول علوي وحدثت إصابتها التى أودت بحياتها. وكُلفت إدارة البحث الجنائي باستكمال الفحص وصولًا لشخصي المتهمين الأول والثاني وضبطهما. جرى تحرير المحضر رقم 48082017 إدارى القسم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً