اعلان
اعلان

٤ اسرار وراء وجود "نور عمرو دياب" مع ابيها و دينا الشربيني في الإمارات

انشغلت نسبة كبيرة من جمهور ومحبي الفنان "عمرو دياب"، على مدار الساعات الماضية، بمحاولة التحقق من مرافقة إحدى بناته له في رحلته الأخيرة مع "دينا الشربيني".

يأتى ذلك بعد أن أكد أكثر من مصدر في مطار القاهرة، خبر سفره ودينا الشربيني معا للإمارات بصحبة إحدي بناته دون الإعلان عن اسم ابنته، ولكن من يبحث في هذا الأمر كثيرا يكتشف أن ابنته "نور" هي الأقرب لمصاحبة والدها، وذلك لأربعة أسباب نلخصها في التقرير التالي.

السبب الأولهو قرب سن "نور" من "دينا الشربيني" وهو ما يعني احتمالية وجود صداقة بينهما، وإن كان هذا السبب يقلل من فرضية ارتباط "عمرو دياب" من "دينا" ويؤكد أنه يتعامل معها من منطلق انها صديقة لابنته.السبب الثانيهو أن "نور"، أقرب أبناء "عمرو دياب" إليّ قلبه، باعتبارها ابنته الكبرى، كما أنها تشبهه كثيرا في الشخصية، وحتى في الملامح الشكلية.السبب الثالثيتمثل في أن "نور" هي الابنة الوحيدة له، التي لم تتخذ موقفا عدائيا من والدها، بعدما انتشرت شائعات ارتباطه بدينا الشربيني، وانفصاله عن زوجته السعودية "زينة عاشور".

السبب الرابعأن "نور" ليست متضررة نفسيا من زواج والدها، لأنه انفصل عن والدتها الفنانة "شيرين رضا" منذ سنوات طويلة، وهو ما يعني عدم اهتمامها بانفصاله عن زوجته "زينة عاشور" أو عدم انفصاله عنها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً