اعلان

وزير الرياضة يكرم منتخب الصم لكرة القدم والكونغ فو والخماسى الحديث

كرم اليوم المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، ، بمركز التعليم المدني بالجزيرة، عددًا من الاتحادات الرياضية التي حققت نتائج متميزة خلال الفترة الأخيرة، وهى منتخب الصم لكرة القدم و منتخب الشباب للخماسى الحديث ومنتخب الكونغ فو

وأضاف عبد العزيز ان كل لاعب من المنتخبات التي سيتم تكريمها الان قاموا ببذل اقصي مجهود في سبيل تقديم نتائج رائعة مثل منتخب الصم والبكم ومنتخب الخماسي الحديث و الكونغ فو مشيرا إلى ان الجميع كان على قدر المسئولية و حقق إنجازات تضيف لرصيد الرياضة المصرية من الميداليات في ظل ظروف صعبة مشيرا انه سو ف يتم صرف 750الف جنيه لمنتخب الصم و 500 ألف جنيه للخماسى الحديث و 120 الف جنيه للكونغ فو .

وأكد وزير الرياضة على ضرورة الاعداد الجيد استعدادا لأولمبياد طوكيو 2020، وانه سوف يكون هناك استقرار في كافة الاتحادات في الفترة القادمة بعد صدور قانون الرياضة و الاستعداد للانتخابات في كافة الهيئات الرياضية.كما وجه الشكر للاعلام الرياضى الذى يدعم كافة اللعبات و يسلط الضوء على الابطال. مشيرا إلى أنه سوف يكون هناك تكريمات أخرى تباعا للفرق القومية.

وأعرب شريف مصطفى رئيس الاتحاد المصري للكونغ فو ووشو عن سعادته عن الحصول علي الميداليات بالبطولة واكد ان وزير الرياضة كاان يقف مساندا للاتحاد فيكل شيء قبل واثناء وبعد البطولة.

وأشار شريف العريان رئيس الاتحاد المصري للخماسي الحديث اكد علي أهمية التكريم الذي تقوم به الوزارة حيث انه يعتبر دافع كبير لكل اللاعبين لبذل الجهد وتقديم المزيد في سبيل رفعة اسم مصر، وقدم الشكر للاعبين علي الجهد المبذول والوزارة علي تذليل جميع العقبات امامها.

أعربت الدكتورة حياة خطاب رئيس اللجنة البارالمبية عن سعادتها حيث ان هذه تعتبر اول مرة يحصل منتخب مصر للصم والبكم علي الميدالية البرونزية، واكدت ان اللجنة البارالمبية تبذل اقصي ما في وسعها للحصول علي مثل هذه النتائج، وقدمت الشكر للوزير علي الدعم اللامحدود الذي يقدمه للجنة البارالمبية بشكل عام و للصم على وجه الخصوص.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً