اعلان

أبرز أزمات مباريات الزمالك والمصري.. وأزمة خاصة بين يحيى والتوأم

تعد مباراة الزمالك أمام المصري البورسعيدي من أقوي المبارايات بين الاندية المصرية بسبب مايمتلكه الفريقين من شعبية كبيرة من الجماهير وكذلك تقارب المستوي الفني للفريقين فدائما مانكون المباراة بيبن الفريقين صعبة وبها من الاحداث المثيرة والأزمات مايجعلها دائما محل اهتمام بين المباريات.

وسنعرض في هذا التقرير أبرز أزمات مباريات الزمالك والمصري قبل الموقعة المرتقبة مساء اليوم.

دائما ما يكون أبطال هذه الأزمات "التوأم"المديرين الفنين لنادي المصري البورسعيدي، والطرف الأكبر في خلق مشكلة حقيقية بسبب كثرة اعتراضاتهم المستمرة مع الحكام وهو مايسبب دائما أزمات في مباريات المصري البورسعيدي.

وكانت أبرز أزمات مباريات الزمالك والمصري وآخرها التي اندلعت خلال مواجهة الفريقين في الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز والتي أقيمت على ملعب برج العرب شهدت الواقعة أحداث مؤسفة بطلها كالعادة حسام حسن المدير الفني لفريق المصري.

حدثت الواقعة بين شوطي المباراة حيث توجه المدير الفني حسام حسن لخالد جلال مدير الكرة بالزمالك والجهاز الإداري للفريق الأبيض وشن هجوما على الجهاز الإداري للزمالك بسبب اعتراضهم على حكم اللقاء وسب حسام حسن الزمالك أمام الجميع قبل أن يتدخل شقيقه إبراهيم حسن مدير الكرة ويعتذر لحمادة أنور المدير الإداري للفريق الأبيض ومع ذلك نجح فريق الزمالك من تخطي عقبة المصري البورسعيدي، بنتيجة هدف دون رد.

بالإضافة إلي أن هناك أزمة خاصة بين المديرين الفنين للفريقين حيث شهد العام الماضي، أثناء تولي التوأم المهمة الفنية للمصري، مواجهة فريق طلائع الجيش بقيادة طارق يحيى، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق في لقاء مثير للغاية وقتها، ليخرج التوأم بتصريحات نارية أكدا فيها أن فريقهم كان يستحق الفوز وأن على طارق يحيى أن يصلي ركعتين شكر، بعدما أفلت فريقه من هزيمة مستحقة، ليرد يحيى بتصريحات ساخرة بأن على التوأم أن يتوجها لأداء مناسك العمرة بعدما انتهت المباراة بالتعادل.

واستمرت الأزمة بين التوأم ويحي، حيث أبدي الأخير الذي كان متوليًا المهمة الفنية لفريق طلائع الجيش حتي مطلع العام الحالى انزعاجه الشديد من تصريحات حسام حسن، خصوصًا بعد وصفهما لفرقته بـ«الفاضية»، ليرد عليه يحيى قائلًا: أنت هتمثل، قبل أن يتوقف الحوار بينهما.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و إيفرتون (0-0) في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | انطلاقة المباراة