اعلان

تسريبات جديدة لشكل "آيفون 8"

من المنتظر أن تطلق شركة آبل، هاتفًا جديدًا يحمل اسم "آيفون 8"، ولذلك تظل التسريبات قائمة من أجل التعرف على الشكل الجديد للهاتف الجديد.

ومن أجل ذلك نشر إيفان بلاس، صاحب التسريبات الشهير على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، صورة قال إنها لهاتف آي فون 8 المرتقب، الذي من المنتظر أن تعلن عنه شركة أبل خلال شهر سبتمبر المقبل، وأظهرت الصورة التي نشرها بلاس، صاحب حساب evleaks@ المعروف بتسريباته الدقيقة، هاتفًا يتوافق في تصميمه مع التسريبات السابقة التي تحدثت عن هاتف مع شاشة تغطي واجهته بالكامل.

وأرفق بلاس الصورة مع عبارة "آي فون 8" داخل غطاء، إذ يظهر الهاتف في الصورة مع غطاء حماية من إنتاج شركة "أوربان أرمور جير" المتخصصة في إنتاج محلقات الأجهزة الذكية.

وتتوافق الصورة المسربة مع ما يُشاع أن آي فون 8 سوف يأتي مع شاشة تعد الكبرى في السوق فيما يتعلق بنسبة مساحة الشاشة إلى جسم الهاتف، وذلك بفضل "الثَلم" في الجزء العلوي من الشاشة وجعل زر "الرئيسية" افتراضيًا ضمن الشاشة.

ويُشاع أن آي فون 8 سوف يتمتع بشاشة تغطي تقريبًا كامل واجهته باستثناء جزء صغير أعلى الهاتف، سيكون مخصصًا لدمج الكاميرا الأمامية وسماعة الأذن ومستشعرات أخرى.

وفيما يتعلق بباقي المواصفات، تتحدث التسريبات عن شاشة من نوع "أوليد" وبقياس 5.8 بوصات، بالإضافة إلى دعم ميزة الشحن السريع واللاسلكي، وتختلف التسريبات في قارئ بصمات الأصابع، إذ يقول البعض أنه سيكون ضمن الشاشة، في حين يُقال أنه قد يأتي في ظهر الهاتف، أو أن الشركة قد تستغني عن القارئ تمامًا.

ويُشاع أيضًا أن آي فون 8 سوف يقدم كاميرا أمامية تدعم تقنية تحسس العمق ثلاثي الأبعاد، مما يتيح تحسين التقاط صور السيلفي وإمكانية المصادقة من خلال التعرف على الوجه، وبالتالي إلغاء الحاجة لحساس بصمات الأصابع. وداخليًا، سوف يقدم آي فون 8 ذاكرة وصول عشوائية بحجم 3 ميجابيت، بالإضافة إلى مساحة تخزين داخلية تترواح بين 64 و256 ميجابيت.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر الإفريقي لكرة اليد (لحظة بلحظة)