اعلان

"أحمد" لمحكمة الأسرة: "مراتي بتخوني من قبل ما نتجوز"

داخل ساحات المحاكم حكايات وروايات أغرب من الخيال، ففى محكمة الأسرة بمدينة نصر يقف أحمد فى ركن بعيد عن عيون المارة، ويتجول بنظراته بين وجوه الناس وكأنه يمر أمامه شريط حياته المؤلم، وخلال دقائق دخل إلى القاضي وطلب من محاميه أن يحكى بنفسه تلك المأساة التي عاشها.

وبدأ يروى والحزن يخيم على وجهه، فقال تزوجت من أجل السعادة، ولم أتخيل أن تعاستى ستكون على يد الزوجة التى اختارها قلبى واستمرت قصة حبًنا أكثر من 3 سنوات، حتى تقدمت لخطوبتها وتمت زيجتنا فى وسط حضور عائلى كبير.

واستكمل حديثه والدموع فى عينيه، البدايات دائما ما تكون رائعة، لكنى لم أتخيل لحظة بأن تكون زوجتى بهذه الأخلاق السيئة، ومع بداية زوجنا اكتشفت بها الغرور والتكبر، ولا تتقبل منى أى تعليق على تصرفاتها، ففؤجئت أننى تزوجت من إنسانة لم أكن أعرفها من قبل، وتوسعت الفجوة بيننا وازدادت المشاجرات وكنت اتحمل لحبى الشديد لها.

وتابع أحمد: "فعلت كل شيء لمحاولة إسعادها وإرضائها، لكنها قامت بخيانتي مع شخص آخر ولم تقدر كل ما فعلته من أجلها وعملي ليل نهار لإسعادها وإرضائها ولكنها تخلت عني وأحبت شخصا آخر وعندما اكتشف ذلك قمت بمواجهتها لكنها أنكرت ذلك، ثم شاهدت خيانتها لي بعيني، فانهلت عليها بالضرب والسب أمام كل المارة، فكان ردها صدمة جديدة أنها على علاقة به من قبل زواجها منى، ففضلت اللجوء للقضاء لرفع عليها قضية نشوز رقم 8763 أحوال شخصية".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً