اعلان
اعلان

المشاكل الأسرية والزوجية.. 5 أشياء لاتتكلمى فيها مع الـ "بيست فريند"

مؤخرًا انتشرت بين الفتيات بعض المصطلحات الغريبة والجديدة، ومن أشهرها هو مصطلح "البيست فريند "، ويعنى هذا المصطلح فى عالم البنات أنها الصديقة الأفضل على الإطلاق، وبالطبع لهن الحق فى البوح بأسرارهن إلى صديقاتهن المقربات لمساعدتهن فى حل أزماتهن، أو كثير من الأحيان تحب الفتيات الكلام ( الفضفضة) فلا تجد أفضل من صديقاتهن فى التحدث معهن، فالأصدقاء شىء ممتع وجميل بالفعل لا أحد يستطيع أن ينكر ذلك، ولكن احذرى فمهما كانت درجة القرب بينك وبين صديقتك هناك 5 مواضيع احذرى من التحدث فيهم وهم:-

1-مشاكل الأهل

فعلاقتك بأهلك من المفترض أن تكون علاقة فى منتهى الخصوصية، ولذلك لا تسمحى لأحد التدخل فيها، وإن كان أقرب صديقاتك، واحرصى على حل أى مشاكل أسرية بنفسك أو مع أشقائك بدلًا من الاستعانة بصديقاتك.

2-مشاكلك مع أصدقائك

مع أنكم جميعًا أصدقاء احذرى أن تتحدثى مع صديقتك الأقرب من بينهم على مشاكلك مع صديقاتك الأخريات، وذلك حتى لا ينتشر حالة من سوء الفهم بسبب نقل الكلام سواء بطريقة مباشرة أو بأخرى وتكبر الأمور وتضطرى إلى أن تخسرى أحدًا منهم.

3-المشاكل الزوجية

من المعروف أن المشاكل فى كل مكان وبالطبع لا يخلو أى منزل من المشاكل الزوجية، التى من الممكن أن تتحدثى فيها مع صديقتك المقربقة ولكن أحرصى أن تدعيها طرف ثالث فى المشكلة، لأن كثير من الشائعات تفسل بسبب وجود طرف ثالث بين الزوجين.

4-علاقتك الزوجية

العلاقة الزوجية تعد واحدة من المحظورات التي لا يجب أن تفشي أسرارها أمام أصدقائك، حافظي على خصوصيتها، وسر زوجك ولا تتحدثي عنها ابدًا.

5-مشاكل العمل

فلا نطلب منك أن تجعلى مشاكل العمل سرًا، ولكن التحدث كثير فى مشاكل العمل يزيد من إحساسك بالصيق والغضب، ولذلك حاولى أن تجنبى التحدث فيها كثيرًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو