اعلان

صلاح يبدأ رحلة المجد في "البريميرليج".. ينقذ فريقه من خسارة بصناعة وتسجيل.. ويحصل على رجل المباراة في مواجهة "ليفربول" مع "واتفورد" (فيديو)

حسم التعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق، نتيجة مباراة ليفربول أمام منافسه فريق واتفورد، في المباراة التي جمعت الفريقين ظهر اليوم السبت، ضمن افتتاح مشوارهما ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وشهدت المباراة، مشاركة النجم المصري محمد صلاح، أساسيًا مع الريدز، في أول مباراة رسمية له بقميص ليفربول، قبل أن يخرج في الدقيقة 89 من عمر اللقاء.

تمكن محمد صلاح، من وضع بصمته في أول مباراة رسمية له مع قلعة الأنفيلد، حيث ساهم في هدف التعادل الثاني، وسجل الهدف الثالث قبل خروجه بديلًا من اللقاء.

لم يكن الفرعون المصري، موفقًا طوال الشوط الأول، حيث لاحت له فرصة وحيدة طوال اللقاء، كاد أن يسجلها في مرمى المنافس، إلا إنه سددها بقوة لتعلو العارضة.

وفي الشوط الثاني، استعاد "صلاح" مستواه، بشكلٍ كبير، بعدما ساهم في هدف التعادل الثاني، عندما تحصل على ركلة جزاء، إثر عرقلته داخل المنطقة، ليحتسبها الحكم، ويسددها فيرمينيو في الشباك.

ولم يمر سوى دقيقتين فقط، ليرسم البسمة مجددًا على وجوه جماهير الريدز والجهاز الفني، عندما سجل هدف التقدم الثالث للريدز، ليصنع ويسجل في أول مشاركة رسمية له.

وظهر يورجن كلوب، باحتفالًا جنونيًا، بالهدف الذي سجله محمد صلاح، كعادته، حيث دائمًا ما يشيد بإمكانيات نجم المقاولون العرب وسرعاته، وما يؤكد ذلك اعتماده عليه بشكلٍ أساسي.

وخرج صلاح، بديلًا في الدقيقة 86 من عمر المباراة، ليدخل بدلًا منه المدافع ميلنر، في محاولة من المدرب الألماني يورجن كلوب للحفاظ على التقدم واقتناص الثلاث نقاط، إلا أن واتفورد كان له رأيًا آخر بتسجيله هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة.

ويبدو أن ليفربول، مستواه تأثر بخروج محمد صلاح، رغم أن يورجن كلوب أخرجه من اللقاء، لمنحه الراحة بعد المجهود الرائع الذي بذله طوال الدقائق التي شارك فيها منذ أن بدأ أساسيًا.

وتلقى الفرعون المصري، تحية كبيرة للغاية، من جماهير الريدز التي تواجدت في ملعب فيكارج رود معقل واتفورد، بعد الآداء الذي قدمه وتسجيله هدفًا وصناعته آخر.

وعقب انتهاء المباراة، أشادت الجماهير الموالية لليفربول، بآداء النجم محمد صلاح، في المباراة، مطالبينه بتقديم المزيد لاسيما وأنه يمتلك إمكانيات تؤهله لذلك.

وفي النهاية تكلل مجهود محمد صلاح، رغم نتيجة التعادل التي حسمت المباراة الأولى للفريق في البريميرليج، بحصوله على رجل المباراة تكريمًا على المجهود الذي قدمه، باختيار جمهور الريدز.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً