اعلان

"الكهرباء": الحمل المتوقع اليوم 30 ألفًا و500 ميجاوات

أعلن مرصد الكهرباء بجهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك، أنه لم يكن هناك تخفيف للأحمال أمس الإثنين، وأن الحمل الأقصى المتوقع، اليوم الثلاثاء، يبلغ 30500 ميجاوات مقابل 30400 أمس الذي بلغ فيه الحمل الأدنى 24630 ميجاوات.

وكانت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، قامت بتفعيل عدد من الخدمات التي تقدمها لتيسير وتحسين طرق التواصل مع الجمهور لتلقى الشكاوى، وذلك من خلال عدد من التطبيقات سواء من خلال موقع وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة أو من خلال التليفون المحمول.

ويمكن إرسال شكوى على رقم الرسائل القصيرة 91121 وتحميل تطبيق "شكاوى فواتير الكهرباء" بهواتف أندرويد، بالإضافة إلى الإبلاغ عن أعمدة الإنارة المضاءة نهارا من خلال الرقم 121.

كما يمكن استخدام تطبيقات التليفون المحمول لإرسال شكوى من فواتير الكهرباء، أو تسجيل قراءة العداد.

ويمكن أيضا تقديم شكوى من خلال الموقع الإلكتروني للوزارةhttp:www.moee.gov.egcmps، وتأتي هذه الخدمات في إطار حرص القطاع على تقديم خدمة مميزة للمشتركين، وتحقيق رضاء العميل عن الخدمات المقدمة بأحسن جودة وفى أقل وقت ممكن.من جانبه، قال المهندس جمال عبد الرحيم رئيس الشركة المصرية لنقل الكهرباء: "نعمل حاليا على زيادة الطاقة الاستيعابية لشبكة نقل الكهرباء على مستوى الدولة لبناء منظومة تتسم بالكفاءة والموثوقية وقادرة على مواكبة الزيادة الكبيرة فى قدرات الدولة لإنتاج الطاقة الكهربائية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مقابل الإفراج عن 500 أسير.. قراصنة يهددون وزارة الدفاع الإسرائيلية بنشر معلومات حساسة عن الجيش