اعلان

جرائم غير متوقعة.. تطبيقًا للعلم دكتور جامعي يطلب ممارسة الرذيلة.. والجنس محل الرشوة.. وأطباء متحرشون

أصبحت وقائع الجنس والفضائح اللا أخلاقية حديث المصريين في الأونة الأخيرة، حيث طرقت الفضائح المنافية للأداب أبواب هذا العام مرات عديدة، حتى أن المصريين اعتادوا أن يستيقظوا على فضيحة كل صباح، ويمكن اعتبار مرتكبي هذه الجرائم أنهم تجردوا جميعًا من أدنى مستويات الأخلاق وأصبح الشيطان قرينًا لهم، لأجل إشباع شهواتهم ونزواتهم، فمنهم من خلع ملابسه في حفل أثناء الرقص، وأخرى رفعت قضية خلع علي زوجها لأنه شاذ، وفتاة تضع السم في الطعام لأهلها حتى يخلو لها الجو مع عشيقها.

وفي سياق متصل، حول استغلال السلطة لممارسة الرذيلة فعلي الرغم من أنه يتم تعيين رئاسة المحليات طبقًا لمسابقات تعدها وزارة التنمية المحلية، وتتطلب العديد من الصفات وتتضمن العديد من المعايير التي علي أساسها يتم اختيار الشخص، وبذلك يمكن تعيين كفاءات على مستوى عال من الخبرة والقدرة علي إدارة الأزمات، ولكن الوقائع التي مرت بها محافظة القاهرة، تدل أن هناك الكثير من الخلل في اختيار قيادات المحليات، وأن المقايس التي وضعت للإختيار علي أساسها من الممكن أن ينجح فيها أشخاص ضعاف النفوس وغير أخلاقيين.

"الرشوة موضة قديمة" وحل الجنس محلها..

لم تكن هذه المرة الأولى التي يستغل فيها مسئول قيادى بمحافظة القاهرة سلتطهُ لممارسة الجنس، حيث ألقت مباحث الآداب القبض على مدير إعلانات بحى البساتين عام 2015 وذلك بعد تسجيل كل ما دار بينهم، حيث أنهُ طلب رشوة جنسية من سيدة أعمال، مقابل القيام بترخيص بعض الإعلانات التجارية.

تطبيقًا للعلم أراد دكتور جامعي ممارسة الرذيلة

سردت أحد طالبات كلية العلوم جامعة القاهرة تفاصيل تحرش دكتور جامعي بها بداخل المدرج الجامعي وذلك بناءًا علي ميعاد حددهُ الدكتور لها والزمها به وأن تأتي بمفردها حتي يسألها في الشفوي الخاص بمادة الجولوجيا، ثم حضرت في موعدها وتوجهت إلى الأستاذ الجامعي وعندما وصلت لهُ في المدرج سألها مذاكرة؟ فقالت لهُ نعم ولكن الفصل الأخير به بعض النقاط التي لم اذاكرها فأغلق باب المدرج وقال لها "أنا عايز أعمل معاكي علاقة زي علاقة رجل بست ودي مش حرام وده علم" ففتحت الباب وخرجت ثم ذاهبت لإدارة الجامعة وأعددت لهُ محضر ولكن دون جدوة ومازال الدكتور يمارس عملهُ داخل الجامعة وكأن شئ لم يحدث.

أطباء متحرشون

ألقت مباحث القاهرة القبض على طبيب أسنان يقوم بممارسة أعمال منافية للاداب مع المرضي داخل عيادتهُ بمنطقة عين شمس، ويقوم بتصويرهن باستخدام كاميرا خافية دون علمهن وبعد تفتيش عيادتهُ وجد CD يحتوي علي الكثير من الفيديوهات التي تجمعهُ مع مريضاتهُ أثناء ممارسة الرذيلة معهن.

ومن جانبهُ ألقت مباحث الاداب القبض على طبيب بعد تقديم الكثير من البلاغات، التي تتهمه بالإعتداء علي مريضاته وتبين وقتها إنها لم تكن المرة الأولى، وبعد التحريات وسؤال المترددون علي عيادتهُ والممرضات وقعت عليه الحجة وتم حبسه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً