اعلان

ممدوح عباس: مرتضى منصور يمر بحالة تخبط إداري ويخالف القانون

أصدر المكتب الإعلامي لممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك الأسبق، اليوم الخميس، بيانًا صحفيًا يرد فيه على الادعاءات الكاذبة لمرتضى منصور، رئيس النادي الحالي.

وقال ممدوح عباس، في البيان الصحفي: "يمر مرتضى منصور بمرحلة حرجة في تاريخ إدارته لنادي الزمالك، يتخبط يوميًا في اتخاذ القرارات الإدارية ويخالف أسبوعيًا اللوائح والقوانين المنظمة لعمل الأندية ويخسر بشكل دوري المباريات في منافسات الدوري العام وكأس مصر بسبب تدخله الدائم في أعمال المدير الفني، ويكسب كل يوم عدو جديد، وهو ما يدفعه للغضب الدائم والحديث بعبارات غير محسوبة في محاولة لتعليق أخطائه على الآخرين".

وتابع: "فوجئت بتصريحات لمرتضى منصور يتهمني فيها بإفساد صفقة المدرب البلجيكي الجديد زاعمًا قيامي بإجراء اتصال معه واقناعه بعدم التعاقد مع نادي الزمالك، والحقيقة أن هذا لم يحدث.. إنما السبب في عدم قبول المدرب البلجيكي التعاقد مع نادي الزمالك، هو مرتضى منصور نفسه وما فعله مع المدرب البرتغالي إيناسيو، حيث احتجزه في نادي الزمالك ما تسبب في أزمة دبلوماسية، ترتب عليها رفض أي مدرب أجنبي التعاقد مع نادي يمارس رئيسه البلطجة على الهواء مباشرة".

وأشار "عباس"، إلى أن مرتضى منصور يسئ للدولة المصرية ولسمعة مصر وللكرة المصرية، وما يمارسه لا يعد عمل رياضي راقي إنما عمل من أعمال البلطجة وفرض السيطرة ومحاولة تقديم نفسه دائمًا بأنه فوق القانون وفوق المحاسبة".

وشدد رئيس الزمالك السابق، على أن البلاغ الأخير الذي تقدم به للنائب العام المستشار نبيل صادق، ضد مرتضى منصور هو السبب في الحالة الصعبة التي ظهر بها مرتضى منصور، خاصة أن البلاغ رقم 9637 لسنة 2017 عرائض النائب العام يتضمن اتهام مباشر لمرتضى منصور باتجار عملة في السوق السوداء وجريمة غسيل أموال مكتملة الأركان"، مؤكدًا أنه لن يتراجع عن استكمال المسار القانوني للتحقيقات في البلاغات واستدعاء "منصور" ومواجهته بكل الاتهامات الواردة في البلاغ.

وأوضح "عباس"، أن آفة "منصور" هي الكذب الدائم، مدللًا على ذلك بتصريح الأخير بشطب عضوية "عباس" وتوسط خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، بالتراجع عن قرار الشطب"، مضيفًا: "تم إلغاء قرار الشطب ليس بسبب تدخل وزير الشباب ولا بسبب ضمير مرتضى منصور ولكن بسبب أحكام قضائية باتة صادرة من القضاء الإداري ضد مرتضى منصور تحمل الأرقام 25956 لسنة 69 و8410 لسنة 69 ق، تثبت بطلان قرار الشطب وصحة عضوية ممدوح عباس بالنادي".

وأكد أنه سيظل مدافعًا عن نادي الزمالك، وواقفًا بالمرصاد لكل مخالفات مرتضى منصور الإدارية والقانونية وسيتخذ كل الخطوات القانونية نحو معاقبته على هذه المخالفات لحماية النادي وأمواله وأعضائه من أي بطش أو بلطجة".

وكان ممدوح عباس، قد تقدم ببلاغ للنائب العام المستشار نبيل صادق، ضد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة النادي، وهاني زادة، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، يحمل رقم 9637 لسنة 2017 عرائض النائب العام يتهمهما فيه بالاتجار في العملة وإهدار المال العام وإخفاء أموال نادي الزمالك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً