اعلان
اعلان

الأبراج اليوم الأحد 2017/8/27.. وتوقعات بيوم حافل ومثير

كتب :

باب الأبراج"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.. ...

برج العذراء اليوم الأحد 2017/8/27..

على الصعيد المهني

ستكون قادرًا على الانتهاء من المهام المطلوبة منك اليوم بنجاح وقد تخطط للاحتفال بهذا الإنجاز وتدعو للاحتفال الذين قاموا بدعمك فى هذه المرحلة وحتى خصومك ستكون كريمًا معهم.

على الصعيد العاطفي

اليوم مثالى لأن تسمح للهواء بأن يتسلل للعلاقة العاطفية الخاصة بك وأن تفتح مع شريك حياتك جميع القضايا الكامنة فى العلاقة وأن تطهر علاقتك من المشاكل المتراكمة وتسمح لها بأن تتنفس.

على الصعيد الصحي

ابدأ يومك بالتمشية وستحصل على نتائج إيجابية وتحصل على الاسترخاء وتتخلص من الشعور بالإجهاد حاول أيضًا أن تشرب العصير الطازج بدلاً من المشروبات التى تحتوى على الكافيين.

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء

أنت ملىء بالطاقة الإيجابية فحاول أن تنشرها بين المحيطين بك خاصة أنك محمل بالطاقة الإبداعية ولكن حاول أن تسيطر على نفسك من الانغماس فى المرح الذى قد تكون تكلفته باهظة فى المستقبل.

برج الجدى اليوم الأحد 2017/8/27..

على الصعيد المهنى

فى حين كنت قد تقدمت بشكل سريع فى عملك، فاليوم هناك فرصة كبيرة لعرض مواهبك وإبداعك والتزامك. وهذا قد يتطلب منك إلغاء بعض الخطط العائلية، ولكن سوف تتقدم حياتك المهنية إلى حد كبير. ستحتاج إلى الحفاظ على التوازن الجيد بين عائلتك ووظيفتك من أجل التمتع الأفضل من كلا الحالتين.

على الصعيد العاطفى

أنت لا تبادل شريكك بنفس المشاعر الذى يبادلك بها. لقد حان الوقت للتحرك بأمان دون إيذاء أى شخص. أنه الوقت المناسب الذى يجب عليك فيه ألا تجرح أحدا. مفاجآت فى انتظارك. كن متواضعا ولطيفا.

على الصعيد الصحى

اليوم الأمراض البسيطة قد تسبب لك مشكلة. قد تعانى من البرد أو السعال أو الصداع. قد تشعر بالألم فى معصمك أو إصبعك. وهذا سوف يبطئ وتيرة يومك. لا تصاب بخيبة أمل، فمثل هذه الأمور تحدث. إذا كان ذلك ممكنا، خذ راحة اليوم وعاود لعملك غدا. تجنب شرب المشروبات الباردة.

توقعات علماء الفلك

روحك لا تقهر، وبالتالى لا يمكنك الاستسلام لأى نوع من السيطرة. بدلا من ذلك، انشر الحب والسعادة وغيرها، وسوف تحصل عليه مرة أخرى فى تدابير جيدة. حاول أن تضيف بعض الألوان فى حياتك العملية ذات اللون الداكن من خلال القيام برحلات قصيرة مع زملائك.

برج الدلو اليوم الأحد 2017/8/27..

برج الدلو على الصعيد المهنى

انتظر حتى تتأكد من طبيعة الأجواء المهنية ثم قرر إن كنت ستقدر على مواكبتها أم لا، وعليك أن تتخلى عن عنادك فى الفترة الحالية.

برج الدلو على الصعيد العاطفى

أنت تبحث عن المصلحة فى المقام الأول، فلا داعى من الدخول فى علاقة لم تعرف المشاعر طريقًا إليها، وعليك أن تتفهم ذلك منذ البداية حتى لا تندم لاحقًا.

على الصعيد الصحى

أنت بحاجة إلى إنقاص وزنك بعدما زادت عليك أعراض السمنة ومشاكلها وأصبحت غير قادر على التنفس بشكل طبيعى.

توقعات علماء الفلك لمولود الدلو

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الدلو أن يعيش حالة من البحث عن مصلحته وغايته التى تحقق له الأرباح المادية فقط، كما يبحث مولود الدلو عن فرصة سفر للخارج.

برج العقرب اليوم الأحد 2017/8/27..

برج العقرب على الصعيد المهنى

لا تترك مشاكلك الشخصية تتحكم فى خط سير عملك، وعليك أن تفصل بين علاقة أصدقائك فى العمل وعلاقتك الشخصية بهم حتى لا تتسبب فى خلل فى عملك.

برج العقرب على الصعيد العاطفى

غيرتك على الحبيب شىء جيد لكن وصولها إلى حد الشك يأخذ العلاقة فى طريق مسدود، وعليك أن تختر شكل علاقتك بالحبيب منذ البداية.

على الصعيد الصحى

ممارسة الرياضة ستساعدك على الحفاظ على لياقتك البدنية، وتحتاج إلى المواظبة على ممارسة تمارين اليوجا حتى تحافظ على نشاطك الذهنى.

توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب أن يتخلى عن قدر كبير من اهتمامه بالمحيطين به ويركز فى التفكير فى عدد من مشروعاته الاستثمارية التى ستحقق له إنجازات كبيرة.

برج القوس اليوم الأحد 2017/8/27..

على الصعيد المهنى

تحقق اليوم نتائج أفضل بكثير سواء فى المنزل أو العمل إذا دخلت فى شراكة، فقد واجهت عقبات غير قابلة للتفسير نتيجة لجهودك الفردية، التعاون والجهد الجماعى فى نهاية المطاف هو الناجح بالنسبة لك فى أى مشروع.

على الصعيد العاطفى

نمط حياتك والأوساط الاجتماعية الخاصة بك تتحسن إلى حد كبير فى الوقت الحالى، فى حين أن شريك حياتك قد يجد صعوبة قليلا فى التكيف مع الظروف المتغيرة ولكن هذا سيؤدى إلى تعزيز العلاقة الخاصة بك.

على الصعيد الصحى

عليك الانتباه لصحتك ولا تترك الأمور تسير كما تشاء عليك ترتيب أولوياتك وجعل الصحة أول شىء تهتم به للتمتع بصحة جيدة تعينك على أداء مهامك بنجاح.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

لن تشعر براحة البال فى التعامل مع العوامل غير المعروفة، ولذلك سوف تحاول التمسك باتباع الطرق المجربة بدلا من اتباع المنهج التجريبى، كما أن الفرص الجيدة تأتى فى طريقك، وخذ هذا الوقت لاستكمال المشاريع القديمة الخاصة بك.

برج الميزان اليوم الأحد 2017/8/27..

على الصعيد المهنى

تبدأ بداية جيدة فى المشروع الذى تم تأجيله منذ فترة طويلة، وإنها خطوة واحدة فى وضع أساس جيد لمستقبل ناجح، فتأخذ الأمور سهلة ولا تتعجل فى أى شىء دون التفكير مرتين، ولا تعتمد على الآخرين للقيام بعملك.

الميزان على الصعيد العاطفى

اليوم هو المناسب لعيش أجواء رومانسية، كما أنه يمكنك تصور ما تريد وما يبدو عليه الشريك، وهذا سيساعدك على ما يجب عليك من خطوات لتحقيق هدفك.

الميزان على الصعيد الصحى

الصحة النفسية هى مصدر قلق كبير لك أكثر من الصحة البدنية، وهذا هو أفضل وقت لاستشارة الطبيب المعالج حتى لا تتطور الأمور وحتى لا يقودك الاجهاد إلى نوع من الانهيار الذى يجبرك على المساعدة المهنية.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

اليوم الحظ يبتسم لك من الناحية المالية فهو وقت مناسب للاستثمار إذا كنت ترغب فى ذلك، كما أن الحب الحقيقى قريب منك للغاية، وكن حذرا نحو صحتك رغم ذلك فقد تكون عرضة للسعال الأبدى والهجمات الباردة.

برج الأسد اليوم الأحد 2017/8/27..

برج الأسد على الصعيد المهني

أنت شخص محظوظ على الصعيد العملى بشكل عام، ولكن قد تجد بعض العقبات تقف أمامك فى هذه الفترة، فعليك ألا تتوقف وتستكمل مسيرتك كما كنت.

برج الأسد على الصعيد العاطفي

أنت فى انتظار مفاجأة كبيرة من شريك حياتك، وهذا هو الوقت المثالى لإعادة اكتشاف حبكما لبعض، فعليك أنت أيضاً بعض المسؤوليات لتطوير علاقتكما فكن حذراً وحاول أن ينتهى بكما المطاف إلى طريق إيجابي.

على الصعيد الصحي

حالتك الصحية على ما يرام، ولكن كن حذراً فعليك إبزال بعض من التمارين، والالتزام بنظام غذائى صحى، فصحتك تحتاج منك بعض الاهتمام.

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد

هذا اليوم هو مناسب جدا لقضاء بعض الوقت مع عائلتك، أو وقت هادئ مع شريك حياتك، قد تتعلم من هذه الجلسات العائلية، فعليك بالاسترخاء قليلاً والاستمتاع بحياتك مرة أخري.

برج الثور اليوم الأحد 2017/8/27..

على الصعيد المهنى

تشعر بالطموح للغاية اليوم، وقد تأتيك فرص جديدة لتنفتح فى مكان عملك، وسوف تكون حريصة جدا على الاستفادة منها. كن حذرا أن حرصك لا تولد الغيرة بين زملائك.

برج الثور على الصعيد العاطفي

فى كل مكان تذهب إليه هناك شىء يذكركم بالأيام الخوالى بين وبين حبيبك، ويمكن التوقع أنك لم تعد متفق معه، الآن لا تتمسك بهم فقط أسمح لهم بالذهب إلى طريقهم.

برج الثور على الصعيد الصحي

لديك أعراض برد وقد تزيد، هذا سيزعجك جدا، ولكن يمكنك التعامل مع كل هذا بنفسك، حاول اتباع النصائح التى تقلل هذه الأعراض، اتخاذ التدابير المناسبة لإزالة العدوى وسوف تمحو المزيد من الأمراض التى لا يمكن حتى نرى حتى الآن.

توقعات علماء الفلك لبرج الثور

حالتك النفسية جيدة اليوم، ولا تطيق أى أسئلة من أحد، ولا تسمح لأحد أن يتدخل فى حياتك الشخصية.

برج الجوزاء اليوم الأحد 2017/8/27..

على الصعيد المهنى

قد تكون مرهقاً ذلك اليوم، وسوف لا تستطيع استكمال المهام الخاصة بك فى مكان عملك. ونتيجة لذلك سوف تتخلف فى عملك. الحل الأفضل هو اتخاذ يوم عطلة من العمل والذهاب للقيام ببعض الأنشطة فى الهواء الطلق. وهذا سوف يعيد شحن البطاريات الخاصة بك، وسوف تكون قادر على معالجة المهام الخاصة بك مع قوة متجددة غدا.

على الصعيد العاطفى

اليوم كنت ترغب فى الاختلاط ولكنك تفضل أن تجد من يشبه ذوقك وتفضيلاتك. سوف تستمتع كثيرا مع هذا اللقاء الرومانسى الجديد. ومع ذلك قد تجد أنه لا قيمة له بعد وقت وسوف تفضل البعد للبحث عن امرأة أكثر حرية.

على الصعيد الصحى

تحتاج أن تعتنى عناية خاصة بعينيك، خاصة إذا كان عملك يتطلب جهد ثقيل على العينيين. فالأشخاص الذين يتطلب عملهم الجلوس أمام الكمبيوتر لساعات طويلة أو المصورون. فإنه من الأفضل أن تعطى لعينيك قسطا من الراحة وتنظر للطبيعة الخلابة.

توقعات علماء الفلك

هناك موجة جديدة من الثقة تشكل كل ما تفعله اليوم. إن العوائق التى واجهتها خلال أيام سابقة، سوف تتلاشى بعزيمتك. ستلعب مهارات الاتصال الخاصة بك دورا هاما فى أن تكون قادرا بسهولة على إقناع الآخرين وجعلهم يتقبلون وجهة نظرك. اليوم عليك أن تعالج أى موضوع قد قمت بتأجيله.

برج الحمل اليوم الأحد 2017/8/27..

برج الحمل على الصعيد المهني

تحاول أن تركز بشكل كامل على عملك، ولكن رغم ذلك مزاجك يؤثر عليك بشكل خطير على نحو غير عادل حتى لو كان ما تقوم به لا ينطوى على الكثير من الأهمية، وقد يتراجع احد زملاء العمل وتضطر لإكمال عمله بدلاً منه.

برج الحمل على الصعيد العاطفي

حركة الكواكب تجلب لك شعورًا بالانتعاش والإشراق وهو ما يجعلك تشعر بالانفتاح نحو الحب وتشعر بالراحة فى علاقتك العاطفية، وهذا هو الوقت المثالى للاستمتاع بوقت مثالى مع شريك حياتك.

برج الحمل على الصعيد الصحي

الضغط المتصاعد فى مكان عملك يسبب لك الإجهاد وينعكس عليك فى شعور بالألم والشعور بالأرق، ومن الضرورى أن تكون أكثر تنظيمًا فى عملك للحد من هذا الإجهاد وتناول طعامًا جيد وحاول ممارسة التأمل أو الحصول على موعد للتدليك للإغاثة مؤقتًا.

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل

اليوم ستكون ممتلئًا بالرغبة فى فعل شيء وإقناع الآخرين به وستكون قادرا على اتخاذ إجراءات قوية وحاسمة وستكون قادرًا على مسح الديون القديمة والالتزامات الخاصة بك الآن، وقد تساعد شخص قريب منك بقدرتك على تفكيرك السريع.

برج الحوت اليوم الأحد 2017/8/27..

برج الحوت على الصعيد المهني

لديك صعوبة فى اتخاذ قرار بشأن عملك، لديك حالة من التردد ما إذا كان هذا العمل يعطك الرضا النفسى أم لا، ولديك مشكلة كبيرة فى العمل ، و لكن لابد أن تثق فى اختيار قلبك.

برج الحوت على الصعيد العاطفي

لديك اليوم القدرة على جذب الشخص المناسب، بالإضافة إلى أن لديك دفعة اضافية من الثقة، وكل هذا سيعجب من مزاجك، ولكن تحتاج أن تحسن أسلوب كلامك قليلا.

برج الحوت على الصعيد الصحي

يجب أن تتخذ مزيدا من الحذر لحرق الطاقة الهائلة فى الجسدك مع ممارسة التمارين الرياضية، ثم يصبح جسدك قادر على اخذ قدر كافى من الراحة.

توقعات علماء الفلك لبرج الحوت

اليوم هو يوم ملهم بالنسبة لك، يجب عليك سرعة التفكير ولكن عليك أن تدوين كل ما يأتى فى عقلك من الأفكار.

برج السرطان اليوم الأحد 2017/8/27..

على الصعيد المهنى

سيكون اليوم هادئا بقدر ما يتعلق الأمر بالعمل والوظيفة. سوف تواجه يوم هادئ فى العمل الذى سيكون استراحة ممتعة. خذ هذا الوقت للراحة والاستمتاع بعملك فى هدوء.

على الصعيد العاطفى

اليوم كنت ترغب فى الاختلاط ولكنك تفضل أن تجد من يشبه ذوقك وتفضيلاتك. سوف تستمتع كثيرا مع هذا اللقاء الرومانسى الجديد. ومع ذلك قد تجد أنه لا قيمة له بعد وقت وسوف تفضل البعد للبحث عن امرأة أكثر حرية.

على الصعيد الصحى

تشير المواقع الكوكبية إلى أن الصحة العقلية تثير قلقا أكبر اليوم بدلا من الصحة البدنية. إذا كنت تتصرف بطريقة غير عادية، فهذا هو أفضل وقت للتشاور والحصول على المساعدة. قد يؤدى بعض عوامل الإجهاد أيضا إلى نوع من الانهيار الذى يجبرك على طلب المساعدة المهنية.

توقعات علماء الفلك

هذا يوم حافل بالنسبة لك. سترى أعدادا مهولة من المواعيد تتراكم. على الرغم من أنك تحاول قصارى جهدكم للوفاء بجميع الالتزامات الخاصة بك فى الوقت المحدد، فهناك احتمالات سوف تتخلف عن أداؤها وهذا يمكن أن يؤدى إلى بعض التوتر. لا تتردد فى طلب وقبول المساعدة فى إنجاز المهام الخاصة بك وإلا قد لا تتمكن من الانتهاء منها فى الوقت المحدد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض