اعلان

الحلم يقترب.. بعد الفوز على أوغندا.. 4 سيناريوهات تؤهل الفراعنة لمونديال روسيا

أصبح المنتخب الوطني المصري على بعد خطوات قليلة من تحقيق حلم الوصول لمونديال روسيا 2018 بعد فوزه على نظيره منتخب أوغندا بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

فوز المنتخب الوطني دفعه لصدارة المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط ويتبقي له مباراتان أمام الكونغو على ملعبه ومباراة آخري أمام غانا خارج أرضه.

"أهل مصر" يرصد في التقرير التالي فرص تأهل منتخب مصر لمونديال روسيا بعد الفوز على أوغندا.

1- يحتاج المنتخب المصري الفوز في المباراتين القادمتين بأي نتيجة دون النظر لأي مباراة ومن ثم التأهل لمونديال روسيا وحسم مقعده، خيث سيصل وقتها الفراعنة للنقطة 15 يتصدر بها المجموعة.

2- يحتاج المنتخب للفوز في مباراة الكونغو المقبلة أو التعادل على الأقل أمام غانا للتأهل للمونديال حيث سيصل للنقطة 13، في الوقت الذي سيصل فيه المنتخب الأوغندي للنقطة رقم 13 حال فوزه في اللقاءين القادمين متساويا مع الفراعنة ولكن الحسم هو فارق الأهداف لذا سيكون على الفراعنة إحراز أهداف كثيرة في الجولتين المقبلتين.

3- خسارة أوغندا في المباراتين القادمتين أمام غانا والكونغو، حيث سيتوقف رصيد أوغندا عند النقطة 7 .

4- وصول المنتخب للنقطة 12 سيبعد غانا بشكل كبير عن المنافسة ويؤهل منتخبنا للمونديال، مع خسارة أوغندا المباراتين وفوز غانا في اللقاءين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً