اعلان
اعلان

جولة تفقدية لمدير "تعليم البحيرة" استعداد لاستقبال العام الدراسي الجديد

تفقد محمد سعد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، اليوم الأربعاء، استعداد مدارس إدارة أبو حمص التعليمية للعام الدراسي الجديد 20182017.

بدأ الزيارة بمدرسة سحالي الإعدادية المشتركة، وتفقد معامل المدرسة المختلفة وفناء المدرسة، كما تابع الأعمال الإدارية بالمدرسة من الانتهاء من إعداد قوائم الفصول وتوزيع الجداول، والاستعداد لتسليم الكتب للطلاب، وقرر تحويل مدير المدرسة وعدد من العاملين بالمدرسة الي الشئون القانونية لعدم الالتزام بالحضور ومواعيد الانصراف.

وانتقل وكيل الوزارة، إلى مدرسة أبو حمص بنات أ الابتدائية واطمأن على الانتهاء من إعداد قوائم الفصول وتوزيع الجداول، ثم تفقد حجرات المدرسة ومعامل الحاسب الآلي واطمأن على مستوى النظافة داخل المدرسة، ثم توجه إلى مدرسة محمد علي البشبيشي، ووجدها مغلقة قبل موعد انتهاء العمل، فوجّه بتحويل مدير المدرسة إلى الشئون القانونية.

ووجه وكيل الوزارة، أثناء الزيارة بضرورة الانتهاء من أعمال الصيانة البسيطة في جميع المدارس قبل بدا العام الدراسي، مؤكدًا على ضرورة الالتزام بما جاء بالكتب الدورية من الانتهاء من دهان أسوار المدارس بالوان علم مصر، وتجديد الأعلام بالمدارس مع الالتزام بشراء الأعلام من مدارس التعليم الفني، والتأكد من صلاحية أجهزة الكمبيوتر وصيانتها قبل بدء العام الدراسي.

وأكد ضرورة التواصل اليومي مع مخازن الإدارة، لاستلام الكتب وسرعة تسليمها للطلاب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كاميلا هاريس تطالب بوقف فوري لإطلاق النار في غزة