اعلان

الأبراج اليوم الخميس 2017/9/7.. وتوقعات علماء الفك في الحب والعمل والصحة

كتب :

باب الأبراج"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي..

برج الدلو اليوم الخميس 2017/9/7..

برج الدلو على الصعيد المهنى

لديك مشاكل فى العمل كثيرة، ولن ولم تنته أبدًا، لا بد أن تتعامل مع تلك المشاكل بحنكة وذكاء.

برج الدلو على الصعيد العاطفى

برودك العاطفى مع شريك حياتك، سيجعلك تخسره وقد تخسره للأبد، لا بد أن تبذل مجهود، وستجد الفرق الشاسع فى علاقتكما.

برج الدلو على الصعيد الصحى

وزنك الزائد قد يؤثر على صحتك، وقد تبدو مجهد طوال الوقت بسبب وزنك الزائد، لا بد أن تبدأ حمية غذائية، وتتحمل الجوع قليلا حتى تصبح بصحة جيدة.

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو

عليك أن تحدد أولوياتك، ولا تعطى العمل كل وقتك وعقلك، عليك أن تقسم وقتك بين عملك وحياتك الاجتماعية، عائلتك لها حق عليك وشريك حياتك لا بد أن تراعى ذلك حتى لا تخسر كثيرًا وتندم بعد ذلك.

برج الأسد اليوم الخميس 2017/9/7..

على الصعيد المهني:

التكنولوجيا تسير بخطى سريعة وقد تدرك اليوم أن مهاراتك ليست موضع ترحيب فى العمل بعد الآن ومن الأفضل أن تفكر بسرعة وتبدأ تعلم مهارة جديدة من شأنها أن تضمن لك البقاء والاستمرارية وأن تكون على قدم المساواة مع منافسيك.

برج الأسد على الصعيد العاطفي:

أنت فى مزاج عاطفى ضعيف اليوم وكل كلمة أو عمل من المرجح أن يؤدى إلى رد فعل سيئ فحاول أن تظهر جانبك الأكثر ليونة لشريك حياتك اليوم وهذا شيء من النادر أن تفعله وسيشعر شريكك بالتقدير تجاهه.

برج الأسد على الصعيد الصحي:

أجريت مؤخرًا بعض التغييرات فى نمط حياتك نحو الأفضل وستبدأ هذه التغييرات تؤتى ثمارها ويمكنك الفوز فى مسابقة اليوم أو تؤدى بشكل أفضل مما فعلت فى الماضى وستستفيد بشرتك بشكل خاص من هذه التغييرات.

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد:

اليوم يتم تعزيز إيمانك فى التخاطر وما تبحث عنه يبحث عنك وستكون أكثر حساسية وتفهمًا لمشاكل الآخرين ويظهر منك الجانب السخى فى المشاعر وقد يأتى شخص ما لطلب المساعدة منك فتترك أثرًا بارزًا فى حياته اليوم.

برج العقرباليوم الخميس 2017/9/7..

على الصعيد المهني:

إذا قررت أن تنهى شراكة فى العمل يفضل أن تفعل هذا بطريقة ذكية وواقعية وحاول أن تنهى الحرب الباردة بينك وبين الأشخاص الذين تنهى معهم هذه الشراكة وتواصل معهم بشكل فعال جدًا وسلس، ويمكنك الآن التركيز بشكل جيد جدًا على أى شيء تريده.

على الصعيد العاطفي:

أنت شديد الدبلوماسية اليوم وستكون قادرًا على التعامل مع أى حالة طارئة تطرأ على الصعيد العاطفى أو على صعيد العلاقات اليوم فشريكك قد يسيء فهمك اليوم أو يتحدث معك بطريقة تزعجك ويعبر عن شيء أزعجه من فترة طويلة ولكنك ستكون قادرًا على التعامل مع هذا بطريقة سهلة.

على الصعيد الصحي:

اليوم مناسب جدًا للأنشطة فى الهواء الطق والتمارين وكل الإجهاد سيتم التخلص منه بطريقة مثالية وسينتهى بك المطاف وأنت تشعر بالحيوية والتفاؤل وستكون قادرًا على معالجة أى مهمة مزعجة.

توقعات علماء الفلك لبرج العقرب:

يجب أن تثق بغرائزك اليوم وتفعل بالضبط ما يخبرك حدسك بأن تفعله وحتى لو كان جميع من حولك يتبعون مسارًا مختلفًا عليك أن تتمسك بالمسار الذى تثق أنه الصحيح وستجنى قريبًا المكافآت.

برج السرطان اليوم الخميس 2017/9/7..

على الصعيد المهنى

لا تنسق خلف الطاقة السلبية التى تأخذها من بعض زملائك بالعمل وامضِ فى طريق تحقيقك لأهدافك المهنية. قد تحظى بإعجاب رؤسائك فى العمل اليوم.

على الصعيد العاطفى

لديك اليوم موعد مهم مع الشريك . لتعويض ما فاتكما بسبب انشغالك الفترة الماضية. احضر هدية بسيطة للشريك من أجل التعبير عن مشاعرك واستمتع بقضاء تلك اللحظات سويًا.

على الصعيد الصحى

قد التزمت بالنظام الصحى الذى نصحك به الطبيب ولكن زاد وزنك بعض الشىء مارس المزيد من الرياضة وتجنب تناول الأطعمة السريعة وتناول العصائر الطازجة بكميات كبيرة وستلاحظ الفرق.

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان

قد ينصحك اليوم أحدهم حاول الأخذ بنصيحته فبها الكثير من الأمور الصحيحة. لا تجزع لما ستقابل اليوم وتحلى بالصبر وستتمكن من التغلب على تلك العقبات.

برج الميزان اليوم الخميس 2017/9/7..

على الصعيد المهنى

ستحقق بعض النجاح على الصعيد المهنى اليوم، لا تتسرع فى اتخاذ قرارات بخصوص تركك للعمل وحاول التعامل بقوة وثبات وتحمل للأمور فستتحسن الأمور قريبًا.

على الصعيد العاطفى

لا تستغل روحك فى علاقة لن تكون مريحة لك، وبمجرد أن تنتهى تلك العلاقة سترى العالم مليئا بالمفاجآت فى انتظاركم.

على الصعيد الصحى

من المرجح أن تمارس الرياضة بانتظام بدءًا من اليوم حاول الاستمرار على هذا الأمر وستتمكن من الوصول للوزن الذى تتمناه فى وقت قريب.

توقعات علماء الفلك لبرج الميزان:

قد يتخلى عنك أحدهم اليوم حاول التعامل مع الأمر بثبات فلن يفيدك الندم على ما فات، لديك اليوم رغبة كبيرة فى السفر حاول ترتيب أمورك وابدأ فى التخطيط لرحلتك المقبلة.

برج الثور اليوم الخميس 2017/9/7..

برج الثور على الصعيد المهنى

إقبالك على الحياة وشعورك بالحماس يساعدك على إنجاز عدد من الأفكار التى طرحتها على رؤسائك فى الفترة الماضية، وقد تكون بصدد ترقية قريبة تسعدك كثيرًا.

على الصعيد العاطفى

اختر طريقة جديدة تتحدث بها مع شريك حياتك، خاصة أن أسلوبك الحاد فى بعض الأوقات هو السبب الرئيسى فى مشاكلكما المتتالية.

على الصعيد الصحى

لا تتخل عن قضاء يوم عطلتك بعيدًا عن المنزل وممارسة هواياتك، فأنت بحاجة إلى تغيير حالتك المزاجية وتجديد طاقتك بشكل دائم.

توقعات علماء الفلك:

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور أن يعيش فترة متغيرة فى حياته يحاول فيها أن يستفيد من حالته المزاجية الجيدة وصحته المستقرة فى إنجاز قدر كبير من الأعمال المؤجلة.

برج القوس اليوم الخميس 2017/9/7..

على الصعيد المهني:

حركات الكواكب ليست فى صالحك الآن، وعليك أن ترشد فى استهلاكك حتى لا تقع فى ضائقة مالية خاصة أنك من المحتمل أن تتلقى مجموعة من الخسائر المالية فى الفترة المقبلة.

على الصعيد العاطفي:

تواجدك مع أفراد أسرتك يساعدك على تحقيق الاستقرار النفسى، وحاول أن تتعامل مع المشاكل الأسرية العادية بشكل مرن بعيدًا عن الانفعالات.

على الصعيد الصحي:

أنت بحاجة إلى تناول الأعشاب الساخنة حتى تساعدك على التخلص من نوبات السعال التى تسيطر عليك فى المساء، ولا تنسى متابعة الطبيب من حين لآخر.

توقعات علماء الفلك لبرج القوس:

يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس أن يعيش حالة مزاجية متقلبة بسبب المشاكل المادية التى تضطره إلى التخلص من كثير من الأغراض التى اعتاد على استخدامها بشكل دائم لكنها تدخل تحت قائمة رفاهيته.

برج الجدى اليوم الخميس 2017/9/7..

على الصعيد المهنى

حياتك المهنية بحاجة إلى تغيير جذرى فأنت لن تستطيع تقديم المزيد فى هذا المجال، وعليك أن تفكر فى استغلال طاقتك الأدبية فى مجال عمل جديد يطور من مهاراتك.

على الصعيد العاطفى

علاقتك بالحبيب لن تحقق لك ما تتمنى، وعليك أن تبحث عمن يفهم طباعك ويعرف كيف يتعامل معها، ولابد أن تنظر للأمور بشكل عقلانى.

على الصعيد الصحى

إن كنت من متبعى أنظمة غذائية صحية، فأنت بحاجة إلى تناول الشوفان مع الحليب والفاكهة حتى تحصل على وجبات بقيمة غذائية عالية.

توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجدى أن يعيش بشكل شبه مضطرب بسبب تفكيره فى علاقاته بشريك حياته ورغبته فى انتهاء هذه العلاقة ولكن بالشكل الذى يرضيه.

برج الحوت اليوم الخميس 2017/9/7..

على الصعيد المهنى:

أنت شخص طموح ولديك القدرة على أن تحافظ على الأشياء منظمة بشكل جيد وتطارد أحلامك فى الوقت نفسه ولكن الآخرون ليسوا كذلك ولا يمكنك أن تجبرهم أن يكونوا مثلك وهذا هو الوقت المناسب لتفعل ذلك فحاول أن تقاوم رغبتك فى التدخل فى حياة الآخرين خاصة زملائك فى العمل.

على الصعيد العاطفى:

الفرص الرومانسية حولك كثيرة اليوم ولكنك تحتاج أولاً إلى التحقق من أولوياتك قبل أن تختار شريك حياتك بحيث لا تنشأ أية مشاكل فى المستقبل، وإذا كنت بالفعل فى علاقة انظر فى إمكانية الانتقال بها لمستوى أكثر تطورًا.

على الصعيد الصحي:

لديك الآن ما يكفى من الطاقة للتغلب على العقبات والتحديات التى تواجهها ولكن بسبب عدد من المشكلات التى تحتاج إلى الكثير من وقتك وطاقتك سيتم استنزاف طاقتك فى نهاية اليوم.

توقعات علماء الفلك لبرج الحوت:

تحب لقاء الأشخاص الصادقين ولكنك اليوم قد تلتقى بعض الأشخاص الذين يخفون شخصياتهم الحقيقية لذلك تعلم أن ترى الحقيقة من التظاهر وقد يتطلب الأمر منك أن تقرر بعض الأمور بسرعة ففكر مرتين قبل أن تكون حازمًا بشأن أى خطوة تأخذها ويجب عليك تأجيل جميع خططك الأخرى حتى يتم الانتهاء من اتخاذ القرار.

برج العذراء اليوم الخميس 2017/9/7..

على الصعيد المهنى

اجتهد فى عملك ولا تميل إلى إيقاع زملائك فى فخ للوصول إلى أهدافك على حسابهم فاعمل فى صمت وستلاحظ تقدمك بصورة جيدة.

على الصعيد العاطفى

لا تترك ماضيك العاطفى يؤثر على صفو حياتك فأنت شخص حساس للغاية وتأكد أن إخلاصك فى الحب هو السبيل الوحيد لاستمراره، فدع الماضى وابدأ صفحة جديدة.

على الصعيد الصحى

أنت عرضة للحساسية فى الفترة الحالية وعليك الاهتمام ببشرتك واستخدام المواد الطبيعية للحفاظ عليها، لا داعى للقلق فكل شىء سيكون تحت السيطرة خلال الأيام المقبلة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

كل شىء سيكون جيدًا ولكن عليك أن تخلص لمن حولك حتى تكون محل ثقة ولا تقلق من شك من حولك بك إذا كنت قد ضيعت تلك الثقة فى الماضى ولكن كل شىء سيكون أفضل.

برج الحمل اليوم الخميس 2017/9/7..

على الصعيد المهنى

اليوم جيد على الصعيد المهنى فإدارتك فى العمل معجبة بجهودك ولكن عليك مواصلة عملك دون كلل أو ملل فأنت عرضة للإصابة بالملل فى بعض الوقت ولكن تذكر أن الأمر يصب فى صالحك.

على الصعيد العاطفى

الحبيب يفاجئك بمفاجأة رومانسية من الطراز الأول طالما انتظرتها خلال الأيام الماضية فبعد طول انتظار يفعل ما تمنيت ويسعدك به فدقت ساعة المرح.

على الصعيد الصحى

لا تهمل العلاج والأدوية التى منحك إياها الطبيب لمجرد تحسنك فأنت بحاجة إلى السير على التعليمات رغم تحسنك بشكل مبدئى فلا تدع الأمور تخرج عن سيطرتك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة المقبلة بحالة جيدة على الصعيد المهنى والعاطفى فالأمور تسير فى طريقك بشكل جيد وتتحسن بطريقة كبيرة ولكن لا داعى للقلق أو التسرع فى التعامل مع الأمور.

برج الجوزاء اليوم الخميس 2017/9/7..

على الصعيد المهنى

الأمور المهنية لا تحل بالصوت العالى والشجار مع الآخرين عليك أن تتسم بالحكمة وتتحكم فى عصبيتك حتى لا تندم بعد فوات الأوان فأنت فى فرصة كبيرة وهى ثقة من حولك بك وعليك استغلال ذلك لصالحك.

على الصعيد العاطفى

شريك الحياة بحاجة إلى الحب والرومانسية وأنت لديك الكثير من المشاعر الفياضة فعليك أن تظهرها له ولا تجعل قسوة الظروف من حولك تأتى عليك وعلى الشريك بطريقة عكسية.

على الصعيد الصحى

العصبية الشديدة من شأنها أن تؤثر على صحتك وتصيبك بأمراض الضغط والسكر ولهذا عليك أن تخف من حدة انفعالك بكل شكل ممكن كى لا تعانى من الأمراض فى المستقبل.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

ينصحك علماء الفلك بالتخفيف من حدة ضغوط الحياة عليك وعدم التفاعل معها وذلك من أجل الحفاظ على صحتك وعلاقاتك بالآخرين فالانفعال لا يصب فى صالحك بأى حال من الأحوال.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً