اعلان

الزمالك يبحث عن بداية قوية بالدوري أمام الانتاج الحربي

كتب :

يخوض اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مباراة قوية في الثامنة والربع مساءً، عندما يلتقي الإنتاج الحربي في الجولة الأولى للمسابقة، على ملعب السلام.

ويدخل الفريق الأبيض الموسم الجديد بطموحات جديدة ودم جديد، بعد تغيير عدد كبير جدا من قوام الفريق بعد رحيل عدد كبير من اللاعبين، أمثال محمد ناصف وإسلام جمال وصلاح ريكو وشوقي السعيد ومحمد مسعد وحسني فتحي وإبراهيم صلاح وشيكابالا وأحمد جعفر ومايوكا وحسام باولو.

وكان الزمالك تعاقد مع كلا من مؤيد العجان وعلاء الشبلي ومحمود علاء ومحمد أشرف وأحمد داوودا وأحمد كابوريا ومحمد رمضان وأحمد مجدي وعبد الله جمعة ومحمد الشامي وأحمد مدبولي وكاسونجو وأشيمبونج وصلاح عاشور ويوسف أوباما ورزاق سيسيه، واستعاد النادي خدمات الثنائي خالد قمر وحازم إمام.

ولم يتوقف التغيير عند اللاعبين، وتعاقد النادي مع المونتينجري نيبوشا المدير الفني السابق لفريق الفيصلي الأردني، ويعول مجلس الإدارة أمالا كبيرة على المدرب الجديد في قيادة الفريق للعودة لمنصة التتويج بالبطولات بعد الإخفاق في الموسم الماضي وخسارة كافة البطولات التي شارك فيها الزمالك.

وركز "نيبوشا" خلال الفترة الماضية على علاج السلبيات التي وقع فيها اللاعبون خلال فترة الإعداد، وتحقيق الإنسجام بين اللاعبين في ظل التعاقد مع عدد كبير من اللاعبين، وكان الزمالك خاض تجارب ودية أمام كهرباء القاهرة والسكة الحديد وحرس الحدود والسالمية الكويتي والرائد السعودي والفيصلي الأردني قبل انطلاق الموسم الجديد.

ويغيب عن الفريق الأبيض كلا من معروف يوسف للإيقاف للحصول على الانذار الثالث، ومحمد إبراهيم وأيمن حفني ومحمد رمضان وعلي جبر وأشيمبونج وصلاح عاشور للإصابة والثنائي السوري مؤيد العجان وعلاء الشبلي لتأخر وصولهما للقاهرة.

وفي المقابل يتطلع الإنتاج الحربي بقيادة "مختار مختار" لتحقيق انطلاقة قوية في الدوري أمام الزمالك رغم صعوبة المباراة.

وتضم قائمة الفريق العسكري كلا من محمد موسى سليمان وأسامة محمد ومحمود أحمد محمود ولؤي وائل وفادي نجاح وشهاب الدين أحمد ومحمد خليفة وإسلام رشدي وعمر السعيد وأحمد شديد قناوي وعبد الرحمن فاروق وعبد العزيز موسى وعامر محمد عامر وعبد الرحمن رمضان موسى ومعاذ محمد ومحمد عماد وإيزي إيميكا وبراين عباس والسيد الشبراوي وأحمد خيري ومؤمن جابر ومحمد عصام الدين وأحمد طه الصعيدي ومحمد محسن ومصطفى عفرتو، وموسى داو.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً