اعلان

محافظ أسوان يدشن معدات جديدة بتكلفة 15.5 مليون جنيه (فيديو وصور)

دشن اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان مجموعة من المعدات الجديدة بمقر شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمنطقة جبل تقوق بتكلفة 15،5 مليون جنيه، وذلك بحضور عبد الناصر عبدالحميد السكرتير العام المساعد للمحافظة والمهندس رفعت إسماعيل رئيس فرع الشركة بأسوان.

وخلال تفقده واستعراضه للمعدات الجديدة، للتعرف على إمكانياتها واستخداماتها وقدراتها الفنية قدم اللواء مجدى حجازى الشكر للمهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي على دعمه المستمر لفرع الشركة بأسوان وحرصه المتواصل على تطوير أسلوب العمل بها، لتؤدى خدماتها بالشكل المطلوب وللحد من مشاكل الطفح والكسور المتكررة والتى تؤثر على البنية التحتية بالشوارع والمحاور.

وأكد أن هذه المعدات تعد إضافة هائلة سوف تساهم فى تنمية وتطوير مستوى الأداء الفني بالشركة لتؤدى خدماتها من أعمال الصيانة والتسليك والتطهير لكافة شبكات مياه الشرب والصرف الصحي بالإضافة إلى توفير مياه الشرب بالكميات المناسبة وغيرها من الخدمات الفنية المتنوعة بأعلى مستوى وبالجودة المطلوبة وفى اقرب وقت ممكن.

وطالب مجدى حجازى بضرورة الإستفادة من الإمكانيات المتطورة لهذه المعدات الجديدة وإستغلالها الإستغلال الأمثل لتؤدى دورها على الوجه الأكمل، علاوة على ضرورة المحافظة عليها وإجراء عمليات الصيانة الدورية لها مع أهمية توفير التدريب الفني اللازم للسائقين والعاملين بتلك المعدات لإستخدامها بما يساهم في رفع مستوى الأداء.

ومن جانبه أكد المهندس رفعت بأن المعدات الجديدة تشمل 4 سيارات مجهزة بخزان مياه شرب سعة 8م3 لكل منهم تستخدم فى توفير مياه الشرب بالمناطق التي بها أعطال أو كسورات بجانب توفير مياه الشرب بالمناطق النائية والغير مخدومة، وأيضًا 4 سيارات للتسليك الآلي مجهزة بأحدث الأجهزة لتسليك شبكات الصرف الصحي وبيارات التجميع وتطهيرها من المخلفات والترسيبات الصلبة.

ولفت إلى أن المعدات تشمل أيضًا سيارة للكسح مزودة بخزان سعة 8م3 تستخدم فى حالات الطوارئ وشفط تراكمات مياه الصرف الصحي الناتجة عن الكسورات المفاجئة، بالإضافة إلى شفط مياه الصرف الصحي بالقري والمناطق النائية الغير متوفربها شبكات للصرف الصحي، فضلًا عن لودر حفار يستخدم فى أعمال الحفر والردم والتكسير فى التربة الصلبة لتنفيذ أعمال الصيانة.

وأشار رئيس الشركة إلى أن تلك المعدات سوف تساهم بشكل كبير فى دعم خطة الشركة لتنفيذ أعمال الصيانة الشاملة وتطهير خطوط الصرف الصحي بالإضافة إلى مواجهة كافة حالات الطوارئ والأعطال والطوارئ التي تتعرض لها شبكات مياه الشرب والصرف الصحي على مستوى المحافظة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً