اعلان

الأبراج اليوم الاثنين 2017/9/18.. وتوقعات علماء الفلك في الحب والعمل

كتب :

باب الأبراج"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.. ...

برج الميزان اليوم الاثنين 2017/9/18..

برج الميزان على الصعيد المهنى

قد تتلقى رسالة من أحدهم اليوم لها علاقة بعملك. تجنب الخلافات مع رؤسائك بالعمل قد تتحسن الأمور فى وقت قريب.

برج الميزان على الصعيد العاطفى

لا تستغل روحك فى علاقة لن تكون مريحة لك، وبمجرد أن تنتهى تلك العلاقة سترى العالم ملئ بالمفاجآت فى انتظاركم. من المرجح أن يكون لديك رغبة قوية اليوم فى الابتعاد عما يسبب لك القلق .

برج الميزان على الصعيد الصحى

احرص على التنزه فى الهواء الطلق، ستستفيد بذلك فى تحسين حالتك النفسية . تجنب الأتربة اليوم قد تصاب بحساسية صدر فاحذر ذلك.

توقعات علماء الفلك لبرج الميزان :

قد تغلق اليوم صفحة من صفحاتك العاطفية، لا تندم على ما يجلبه القدر لك وحاول التفكير قبل الدخول فى العلاقات العاطفية مرة أخرى.

برج السرطان اليوم الاثنين 2017/9/18..

برج السرطان على الصعيد المهنى:

لا تمنح ثقتك فى العمل لأى شخص، فأنت الآن فى منصب قيادى ويجب ألا يتقرب منك إلا أصحاب الثقة فقط، ولا تصدر قرارات بناءً على ما تسمعه من الآخرين.

على الصعيد العاطفى:

تختبر مشاعرك الآن وربما يكون اضطرابك بسبب خوفك من الحب أو الدخول فى علاقة جديدة فى ظل ظروف غير مناسبة لطبيعة حياتك.

برج السرطان على الصعيد الصحى:

لا تفرط فى تناول الأسماك هذه الفترة بسبب ظهور أعراض الحساسية عليك، ولا تتناول أى عقاقير طبية لهذه المشكلة دون استشارة الطبيب أولًا.

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان

يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان أن يخشى الدخول فى علاقة عاطفية جديدة ويحاول أن يتحدى شعوره بالانجذاب إلى أحد الأشخاص.

برج الجوزاءاليوم الاثنين 2017/9/18..

الجوزاء على الصعيد المهنى

عملك يأخذ الكثير من وقتك ويجعلك لا تستمع بأهم لحظات حياتك مع أسرتك وأصدقائك، فحاول تنظيم وقتك والفصل بين الأمور.

الجوزاء على الصعيد العاطفى

تبحث عن شريك لحياتك بمواصفاتك الخاصة، فهذه الفكرة مرهقة نفسياً وصعب تحقيقها، فالمشاعر لا تأتى بالطلب بل اترك قلبك يلتقى بشريكه من دون اختيارات منك.

الجوزاء على الصعيد الصحى

توقف عن استخدام المسكنات بدون استشارة طبيب، فهذا الأمر له آثار جانبية سلبية على صحتك على المدى البعيد.

توقعات علماء الفلك للجوزاء

مشاكلك العائلية ستزداد خلال الفترة المقبلة وتحتاج منك إيجاد حلول جذرية لها حتى لا تفقد أحد أفراد أسرتك، فحافظ على علاقتك بعائلتك واسع لمساعدتهم.

برج الأسد اليوم الاثنين 2017/9/18..

على الصعيد المهنى:

لديك القدرة على إنجاز أى شىء تريده لا تلتفت لما يعتقده الآخرون عنك ولا يوجد ما يدعو لأن تتسبب الانتقادات فى إحباطك فأنت تعرف من داخلك أنهم يعرفون أنك موهوب ويجب أن تتمتع بالثقة بالنفس.

برج الأسد على الصعيد العاطفى:

تحاول أن تلفت نظر الشخص الآخر بمهاراتك الخاصة وروح دعابتك والسخرية ولكن الشخص الآخر قد لا يظهر لك إعجابه بك قد تكون بحاجة إلى اعتماد طريقة أخرى لسحر الشخص الآخر.

برج الأسد على الصعيد الصحى:

تناولت فى الفترة الأخيرة الوجبات الغذائية غير الصحية وتناولت الطعام فى الخارج مرارًا وتكرارًا اليوم معدتك ستشكو منك وستشعر بألم كبير فى معدتك فحاول أن تتناول طعامًا بسيطًا وغير مطبوخ.

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد:

أنت أيضًا عرضة لاتخاذ قرارات مبكرة على أساس الحدس والمشاعر بدلاً من المنطق فحاول أن تتبع حدسك فى ما يتعلق بقرارات حياتك ولكنك قد تضطر إلى التضحية ببعض وسائل الراحة من أجل تحقيق أهدافك.

برج الدلو اليوم الاثنين 2017/9/18..

على الصعيد المهنى:

قد تواجه بعض المشاكل الفرعية فى عملك اليوم فحاول أن تكف عن القلق بشأن هذه المشاكل الصغيرة وأن توفر طاقتك للمشاكل الأكثر أهمية وتوفر وقتك وإلا ستضطر لتعلم درسك بطريقة صعبة.

برج الدلو على الصعيد العاطفى:

عصفور فى اليد خير من عشرة على الشجرة لا تجعل الأضواء البعيدة تغريك وتجعلك تفكر فى شخص أفضل من شريكك الحالى فهذا مجرد وهم وحاول أن تنتبه لهذا لأن خطوة واحدة خاطئة قد تفقدك العلاقة كلها.

برج الدلو على الصعيد الصحى:

تدريجيًا ستشعر أنك بحاجة إلى إجراء بعض التغييرات الجذرية فى نمط حياتك ونظامك الغذائى ولكن التردد يوقفك اليوم كل التردد سيختفى وستأخذ الخطوات اللازمة لبدء حياة صحية.

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو:

بسبب شعورك فى الأيام الماضية بالتجاهل والإهمال تحاول أن تلفت انتباه الجميع وستتركز الأضواء عليك بالفعل بعد ما تبذل من جهود. يظهر فى حياتك صديق جديد ويجعلك تجرى بعض التغييرات فى أوضاع العمل.

برج العقرب اليوم الاثنين 2017/9/18..

على الصعيد المهنى:

من المحتمل أن تتلقى مساعدة كبيرة على جبهة العمل اليوم سواء من الأصدقاء والزملاء أو زوجك او شخص من أقاربك يساعدك على اللحاق بالركب. وانت تشعر بالامتنان تجاه هذه المساعدة وتحاول أن تساعد شخص آخر بدورك.

برج العقرب على الصعيد العاطفى:

حركة الكواكب تجعلك تشعر بالراحة تجاه الشخص الذى تحبه وتجعلك تشعر بأهمية الحب والحياة العاطفية بالنسبة لك. واليوم قد تحصل على بعض الوقت الجيد مع من تحب.

برج العقرب على الصعيد الصحى:

حاول أن تحيط نفسك بجو من البهجة والمتعة لأن حالتك النفسية تؤثر كثيرًا على صحتك وحاول أن تتناسى ضغوط العمل فى أحضان أسرتك وأشخاص تحبهم.

توقعات علماء الفلك لبرج العقرب:

اليوم تحتاج للخروج من منطقة راحتك وتستمتع بالمعنى الحقيقى للحياة ويمكن أن يكون اليوم نقطة تحول كبيرة فى حياتك.

برج العذراء اليوم الاثنين 2017/9/18..

على الصعيد المهنى:

استفد من كل فرصة تأتيك من أجل التقدم فى العمل .قد تحظى اليوم بإعجاب رؤسائك بالعمل لما بذلته من مجهود الفترة الماضية فاستمر على هذا الطريق وستحقق ما تريد فى وقت قريب

برج العذراء على الصعيد العاطفى:

حالتك العاطفية فى ذروتها اليوم من المرجح أن تنجز عملك فى وقت سريع وتذهب لتناول العشاء مع الشريك على النيل . استمتع بتلك اللحظات وقل ما بداخلك

برج العذراء على الصعيد الصحى:

المسائل الصحية من مصدر قلق كبير بالنسبة لك الآن، لا تضعف أمام المأكولات التى تقدم لك ويجب أن تكون حذرا اتجاه النظام الغذائى الذى تتبعه وإلا يكون هناك دعوة للعديد من الأمراض لمهاجمة الجهاز الهضمى.

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء:

لا تقلق اليوم فلن تخسر شيئا، احرص على تجنب ما يجلب لك التعاسة. ولا تندم اليوم على خير فعلته لأحدهم.

برج الحمل اليوم الاثنين 2017/9/18..

الحمل على الصعيد العاطفى:

تفكر فى الابتعاد عن شريك حياتك وإنهاء تلك العلاقة التى تسبب لك دوماً الأرق وكثيرة التفكير ولا تجد فيها الراحة التى كنت تبحث عنها.

الحمل على الصعيد المهنى :

ضغوط العمل تقل يوماً بعد يوم باستخدام مهاراتك وذكائك، الأهم أن تلتزم بمواعيد العمل لأن تأخيرك المستمر يسبب لك مشكلات مع مديرينك.

الحمل على الصعيد الصحى:

جسمك يفتقد للماء، فعليك تناول 3 ليترات يومياً من المياه فهى مفيدة للبشرة والشعر وكذلك للكلى.

توقعات علماء الفلك للحمل فى المرحلة المقبلة:

قرار حاسم ستتخذه فى حياتك خلال الفترة المقبلة، الأهم ألا تسمح لأحد أن يؤثر عليك وعلى قرارك.

برج الثور اليوم الاثنين 2017/9/18..

الثور على الصعيد المهنى :

أمامك العديد من التحديات فى عملك فلا تجعلها تؤثر على أدائك الوظيفى وكن مستعداً دائماً لضغوطات العمل والمسئوليات المتضاعفة.

الثور على الصعيد العاطفى:

علاقتك بشريك حياتك مستقرة لكنها تحتاج لتجديد الدماء والمشاعر فيما بينكم، ويمكن أن تصلح ذلك عن طريقة هدية مفاجئة لحبيبك أو عزومة فى مكان هادئ.

الثور على الصعيد الصحى :

تعانى من الأنيميا نتيجة عدم تناول الأطعمة المفيدة، عليك الإكثار من الخضروات والفواكه وتناول العصائر الطبيعية الطازجة لتعويض جسدك بالفيتامينات.

توقعات علماء الفلك لمواليد الثور:

فرصة عمل جديدة فى الطريق إليك، لكن لا تتخذ قراراً بترك عملك الحالى إلا بعد التفكير الجيد فى الوظيفة الجديدة ومدة مناسبتها لمهاراتك.

برج الجدى اليوم الاثنين 2017/9/18..

على الصعيد المهنى

يمكنك بسهولة تلبية جميع الالتزامات المالية الخاصة بك بعدما فقدت بعض الثروة بشكل غير متوقع، مما يجعلك تنفق بحكمة كما يجب أن نضع قدراً كافياً من الادخار.

الجدى على الصعيد العاطفى

قد تنشأ مضاعفات غرامية اليوم فتلعب دورا حاسماً فى حياة شريك الحياة، كما أنك قد تسير إلى التواصل مع شخص كنت على معرفة به فى السابق.

الجدى على الصعيد الصحى

الوضع الصحى لا يمكن التنبؤ به اليوم ولكن عليك أخذ الاحتياطات اللازمة من القوة الذهنية للتعامل مع الوضع بل هو حالة واضحة من انتصار العقل على الأمر فأنت قادر على استكمال كافة المهام المجدولة فى الوقت المحدد على الرغم من المشاكل التى تطرحها صحتك.

توقعات علماء الأبراج

ستكون هناك أحداث غير مبررة فى حياتك هذا الوقت، فأنت ذاهب للقاء شخص من الجنس الآخر حيث تتدفق المشاعر بسهولة منك إلى كل من تلتقى به فى هذا الوقت، وعليك العمل جنباً إلى جنب مع الناس سواء فى مكان العمل أو المنزل.

برج القوس اليوم الاثنين 2017/9/18..

على الصعيد المهنى:

اجتهد كثيراً الفترة الماضية ومن المرجح ان تحصل على مكافأة مالية اليوم .ستحقق اهدافك فى العمل فى وقت قريب

على الصعيد العاطفى:

ستعبر اليوم لأحدهم عن مشاعرك ولكن احذر التسرع حاول التأكد من حقيقة مشاعرك فى بداية الأمر ولا تتسرع.قد تستقبل هدية من شخص غير متوقع اليوم

برج القوس على الصعيد الصحى:

تجنب التوتر اليوم فقد تتعرض لبعض المواقف التى تقلقك اليوم ولكن حاول ألا تؤثر عليك ولا تسلبك سلامك النفسى.قد تستشير الطبيب النفسى فى وقت قريب.

توقعات علماء الفلك لبرج القوس

سينقضى اليوم شعورك بالقلق الذى مررت به فى الفترة الماضية، قد تقابل أحد أصدقاء الدراسة اليوم احذر من الذكريات المؤلمة . من الممكن أن تسافر إلى بلد أخرى فى وقت قريب

برج الحوت اليوم الاثنين 2017/9/18..

على الصعيد المهنى..

مفاجآت غير سارة فى انتظارك، ربما تقع فى خطأ بسيط بالعمل لكن خسارته ستكون كبيرة وربما تضطر إلى ترك عملك بشكل مؤقت حتى تعالج هذه المشكلة.

على الصعيد العاطفى..

لا تندفع فى إطلاق أحكامك على الآخرين دون أن تعرف معادنهم جيدًا، ولابد من التماس الأعذار للآخرين قبل أن تقطع علاقتك بهم.

على الصعيد الصحى..

تناول الشاى الأخضر بكثرة يؤثر على عظامك، ويتسبب فى شعورك بالإرهاق والحاجة الدائمة إلى النوم، فكوب واحد يوميًا يمنحك ما تريد ولا يضر بصحتك.

توقعات علماء الفلك..

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحوت أن يعيش حياته بشكل مضطرب هذه الفترة بسبب تراكم مجموعة من المشاكل المهنية والشخصية عليه ومحاولاته المستمرة فى الوصول إلى حلول سريعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأمريكي يزور إسرائيل الثلاثاء المقبل