اعلان

"جثث مذبوحة ومقطعة".. جرائم "أفلام الرعب" تتكرر في مصر.. أين اختفى الجناة؟

تعددت في الآونة الأخيرة، البلاغات المتعددة من الأهالي، التي تفيد بالعثور على جثث مذبوحة ومقطعة، داخل المنازل أو في المناطق المهجورة أو في مقالب الزبالة.

ويرصد "أهل مصر"، في هذا التقرير، أبرز تلك البلاغات، التي أصبحت ظاهرة تتفشى في المجتمع..

- الوراق:

عثر أهالي الوراق بالجيزة، على جثة لرجل مجهول الهوية، مقطعة لأشلاء داخل أكياس ملقاة بالشارع، وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، لإجراء التحريات.

كان تلقى العميد عمرو حافظ مأمور قسم شرطة الوراق، بلاغا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص ملقاة بالشارع، فانتقل الرائد هاني مندور رئيس مباحث الوراق إلى محل الواقعة، وتبين من المعاينة أن الجثة لرجل مقطعة أشلاء داخل أكياس ملقاة وسط الشارع، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة تمهيدا لمناظرة الجثة، وجاري إجراء التحريات لكشف غموض الحادث والتوصل لهوية المجني عليه.

- شبرا:

عثر الأهالي علي جثتين مجهولتين لشابين، في مقتبل العقد الثالث، من العمر، منزوعتي الرأس وملفوفتين داخل غطاء سرير، بطريق ترعة الإسماعيلية، بجوار محطة كهرباء شمال القاهرة، بدائرة قسم شبرا، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمحل الواقعة.

وتبين أن الجثتين لشابين، ولم يعثر بحوزتهما على أوراق أو مستندات تدل على شخصيتهما، ولم يتعرّف عليهما أحد من أهالي المنطقة، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وتحديد شخصيتهما، وتحرر محضر بالواقعة.

الزاوية الحمراء:

عثرت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، على جثة سيدة في العقد الثالث من العمر، مقطعة لـ20 قطعة على أحد الأرصفة بدائرة القسم.

تلقى قسم شرطة الزاوية الحمراء، بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة لسيدة مجهولة الهوية مقطعة الأشلاء داخل (جوال) وملقاة بالشارع، وبانتقال المباحث الجنائية لمحل الواقعة، تبين أن الجثة لسيدة متقطعة لأكثر من 20 قطعة وتم إخطار النيابة.

- الخانكة:

تكثف أجهزة الأمن بالقليوبية من جهودها لكشف غموض واقعة العثور على جثة ربة منزل مقطعة إلى أشلاء وملقاة بترعة في قرية سرياقوس مركز الخانكة.

عثر عليها الأهالي داخل أكياس قمامة، تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الخانكة العام، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها، وندب الطب الشرعي، لمعاينة أشلاء الجثة، وبيان سبب الوفاة.

- المنيا:

عثر أهالي محافظة المنيا، على جثة شاب قبطي مفصول الرأس، بجوار شريط السكة الحديد بالمنيا.

تلقى اللواء ممدوح عبد المنصف، مدير أمن المنيا، إخطارا من رئيس وحدة البحث الجنائي بعد تلقيه إغاثة من شرطة السكة الحديد، يفيد بالعثور على جثة شاب قبطي يدعى "مايكل.ل.ب" مفصول الرأس، بجوار شريط السكة الحديد، تم نقل الجثة لمستشفى المنيا العام، وجارٍ التحقيق في الواقعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خبير: أمريكا لم تعطي الضوء الأخضر لـ إسرائيل من أجل اجتياح رفح الفلسطينية