اعلان

3 نبوءات مثيرة للجدل أبرزها "نهاية العالم".. تعرف عليهم

كل فترة نسمع عن نبوءات تثير الجدل في العالم، ومن ثم يحدث جدل كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، وتذعر هذه النبوءات الشعب في العالم أجمع، ومنها نبوءة نهاية العالم، التي تصدر كل عام، وينتظرها الجميع حتى لو كانت غير حقيقية لكن يصدقها الكثيرون.

ولا أحد يعلم من يتنبأ بمثل هذه النبوءات أو كيف، وهذه النبوءة ليست الأولى من نوعها فهناك الكثير من النبوءات الغريبة التي أثارت جدلا كبيرا إليك أبرزها:

"نهاية العالم"

صرح ديفيد ميد، العالم البريطاني المتخصص في معاني الأعداد، في 30 أغسطس الماضي، بأن نهاية العالم أصبحت قريبة جدا، وذلك عندما سيصطدم كوكب يدعى نيبيرو بالأرض، ويعتقد ميد أن الكوكب نيبيرو الذي يطلق عليه أيضًا الكوكب "إكس" سيبدأ في الظهور في سماء الأرض بداية من منتصف سبتمبر، قبل أيام من اصطدامه بالأرض.

وكان ميد قد تنبأ في وقت سابق بنهاية العالم في الفترة المذكورة مستشهدًا بأدلة من الكتاب المقدس، قبل أن يدعم نظريته مؤخرًا بأدلة قال إنها في الهرم الأكبر.

وعلقت وكالة الفضاء الأمريكية ناسا على مزاعم ميد، بأنها مجرد "خدعة إنترنت"، وعلى الرغم أنه لم يثبت أي دليل علمي على صحة نظرية ميد إلا أن هناك الكثيرين يؤمنون بها.

وفاة الزعيم الكوبى " فيديل كاسترو"

بعد وفاة الزعيم الكوبى "فيديل كاسترو" عاد الحديث إلى نبوءة عمرها 35 عاما، وهى أن وفاة هذا الزعيم ستكون بداية انهيار اقتصادى كامل بالولايات المتحدة الأمريكية، وزادت هذه النبوءة من قلق العديد من الأمريكيين بعد أن أشاع عن عدم قدرة ترامب إلى إدارة الأمور الاقتصادية للبلاد.

وفيما يتعلق بهذه النبوءة قال المتنبى "جونستون" فى عام 1981 إن وفاة كاسترو ستكون بداية انهيار الولايات المتحدة الأمريكية كقوة اقتصادية عالمية.

تنبوءات العرافة العمياء البلغارية

حيث أثارات الجدل تنبوءاتها حيث قالت إن الرئيس أوباما هو آخر رئيس للبلاد، وذلك ما أثار ذعر وخوف الأمريكيين وتزامنت التنبوءات من جديد مع فوز ترامب بالانتخابات الأمريكية.

وكان لهذه العرافة تنبوءات أخرى متعلقة بالرئيس الاميكى "أوباما" حيث إنها تنبأت بأن الرئيس ال 44 للولايات المتحدة الأمريكية يحمل أصول أفريقية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم